نساء القطيف مطلوبات لعضوية مجلس إدارة الجمعية الخيرية 4 مهندسين وصيدلي لإدارة انتخابات الدورة الـ 19

القطيف: صُبرة

أعلنت جمعية القطيف الخيرية، اليوم، عن تشكيل لجنة الانتخابات المعنية بالإشراف والإعداد لانتخابات مجلس الإدارة في دورته القادمة (التاسعة عشر) التي ستبدأ من 2023 حتى 2027م.

وصرح مجلس الإدارة بأن اللجنة مكونة من: المهندس فايز المسلم، والمهندس وجيه رمضان، والصيدلي عادل أبو السعود، والمهندس عبد العظيم الخاطر، والمهندس إياد الجشي.

وأوضح المجلس أن اللجنة ستتولى كل الأمور المتعلقة بسير العملية الانتخابية ؛ من عمل استمارات الترشح، والإعلان عن موعد الانتخابات وموعد استقبال الطلبات وتدقيقها و رفعها لمركز التنمية الاجتماعية قبل الانتخابات بثلاثة أشهر حتى صدور الموافقة، كما ستعلن عن الأسماء المرشحة التي انطبقت عليها شروط الترشح ووافقت عليهم الجهة المشرفة بالوزارة، وبعدها ستتم عملية الانتخاب في الجمعية العمومية بالتنسيق مع الإدارة التنفيذية لمركز التنمية، والتي على أثرها سيتم إعلان أسماء الفائزين بعضوية المجلس الجديد.

من جانبه، توجه رئيس مجلس الإدارة منير القطري بدعوةٍ خاصة للسيدات للانضمام والمشاركة في الترشح للعضوية، إلى جانب إخوانهن من أبناء المجتمع النابض بالعطاء بجميع أطيافهم، الساعين للخير والراغبين في خدمة وطنهم وبناء مجتمعهم، وذلك لدعم المبادرات الإنسانية للمرحلة القادمة، و دفع عجلة التنمية لتمكين الفئات المحتاجة .

كما أكد نائب الرئيس عبدالمحسن الخضر على أبناء المجتمع سيدات ورجال ممن تنطبق عليهم الشروط، للمبادرة بالتسجيل في عضوية الجمعية للمشاركة بصنع القرار في اجتماع الجمعية العمومية أو الترشيح لمجلس الإدارة الجديد.

وذلك من خلال تعبئة نموذج التسجيل الموجود في الرابط

https://qatifcharity.org.sa/members-2/

أو عن طريق زيارة مكاتب الجمعية

للتواصل والاستفسار؛

+966 55 063 3233

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com