بلدية القطيف تجدد الدعوة: نزع ملكية 254 في شارع الإمام علي

القطيف: حسين العطل

جدّدت بلدية محافظة القطيف دعوتها مواطنين تقع عقاراتهم في مسار شارع الإمام علي إلى مراجعتها “خلال يومين”، لبدء إجراءات التثمين. وقال مواطنين من سكان حي المدني إن البلدية وضعت الملصقات منذ قرابة أسبوع.

الملصقات إضافية على ملصقات سابقة وضعتها البلدية في مطلع أبريل الماضي، وشملت منازل في أحياء تقع في مسار الشارع. وتضمنت الملصقات دعوة إلى مراجعة إدارة نزع الملكية والتثمين لاستكمال الإجراءات.

وفي الـ 4 من أبريل؛ أكد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح القرني لـ “صُبرة” بدء إجراءات حصر العقارات المحتمل نزع ملكيتها في شارع الإمام علي بمدينة القطيف، تمهيداً لتنفيذ مشروع توسعة مستقبلية للشارع الذي يُعتبر ثاني أقدم شوارع المدينة، بعد طريق الملك عبدالعزيز.

ورداً على أسئلة “صُبرة” قال المهندس القرني إن “الإجراءات الحالية هي المرحلة الأولى من وضع بطاقات العقارات، وليست المرحلة النهائية لنزع الملكية”. وأضاف أن “عدد العقارات المحتمل نزع ملكيتها هو 254 عقاراً تقع في شارع الإمام علي”.

ووجهت البلدية دعواتٍ لأصحاب العقارات المشمولة بالمشروع من أجل مراجعة إدارة نزع الملكية والتثمين في البلدية لاستكمال الإجراءات.

وجاءت الدعوة في شكل ملصقات وضعتها البلدية على المنازل المشمولة بالتثمين لصالح مشروع التوسعة، بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع إعداد بطاقات العقارات.

‫4 تعليقات

  1. لا يوجد لي عقار على امتداد الشارع عشان اراجعهم ولكن مهتم اعرف مسار التوسعة كمواطن واتوقع كصحيفة عندكم وصول اسهل ومنطقي اكثر لمسؤلي البلدية ومنها عشان توضح الصورة لعموم الاهالي

  2. يرجى التواصل مع البلدية لمعرفة امتداد التوسعة هل هي فقط لاحياء وسط القطيف ولا توصل لامتداد الشارع نفسه في العوامية ؟

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com