تاروت.. جدارة التوظيف لـ 38 طالب عمل

القطيف: صُبرة

على مدى 3 أيام، تعرف 38 باحثاً عن العمل من الجنسين، على آليات إثبات الذات، وتعزيز المهارات الشخصية، بما يمكنهم في العثور على وظائف، وذلك في ورشة عمل نظمتها لجنة التدريب والتوظيف في جمعية تاروت بعنوان “كيف تكون جديراً بالتوظيف؟”.

اختتمت الورشة أمس الأول (الخميس)، وقدمها في مسرح روضة تاروت النموذجية، المدرب عصام المرهون، مركزاً على محاور عدة منها: فهم القدرات والمهارات الشخصية، تقدير ومعرفة الذات، أهم أخلاقيات العمل، كيفية إدارة نفسك بنجاح؟، التعرف على أهم مهارات التواصل الفعال، إتقان القيادة، العمل الجماعي، كيف تكون خلاقاً ومبدعاً، إدارة الغضب وحل المشكلات، طريقة إعداد سيرة ذاتية جذابة، كيفية الاعداد للمقابلة الوظيفية، وأخيراً الازدهار في وظيفتك وحياتك المهنية.

وقال رئيس لجنة التدريب والتوظيف المهندس محمد النابود إن “الفئة المستهدفة من الورشة، هم الخريجون الباحثون عن العمل والموظفون الراغبون في التطوير”.

وأضاف “من خلال عدة دورات وورش عمل تنظمها لجنة التدريب والتوظيف، بالتعاون مع معاهد تدريب معتمدة أو من المتطوعين المتخصصين، نسعى من خلالها إلى تزويد الفئة الشابة من الخريجين بأهمية إعداد السيرة الذاتية بقالب احترافي، يؤهلهم للحصول على وظيفة تتناسب مع تخصصاتهم وقدراتهم.

ووجه رئيس مجلس الإدارة محمد الصغير الشكر إلى المدرب عصام المرهون على عطائه في الورشة التي لاقت ثناءً كبيراً من جميع المشاركين الذين أبدوا رغبة في تكرار مثل هذه الورش.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com