[فيديو ـ متابعة] صفوى.. أزمة “جرة النيتروجين” مرّت “بسلام” إغلاق السير 6 ساعات.. وحلّ المشكلة في 3 ساعات ونصف

صفوى: أحمد حبيب

انتهت عملية معالجة أزمة جرّتي غاز النيتروجين في مدينة صفوى بسلام، بعد أكثر من 6 ساعات من الأزمة والعمل على معالجتها تحت الشمس. وكانت المشكلة قد بدأت في حوالي الساعة 8 من صباح اليوم (السبت)، بتعطّل شاحنة تحمل “جرتين” من غز النيتروجين وسط طريق الإمام علي.

وتسبب التعطل الناجم عن مشكلة في نظام التعليق وانخلاع عجلتين في ميل الشاحنة التي تحمل الجرّتين، وهو ما يمكن أن يتسبب عواقب غير محمودة في حال سقوط إحدى الجرتين سقوطاً قوياً على أرض الإسفلت الصلب.

وتولت دوريات شرطة ومرور تأمين حركة السير؛ فيما تولت الشركة المسؤولة عن الشاحنة عملية تأمين جرّتي الغاز وإنزالهما عن الشاحنة، عبر آليات ورافعات خاصة. وقد بدأ عمل الشركة حوالي الساعة 11 صباحاً، واستغرق 3 ساعات ونصف الساعة، وأنجزت فرقة العمل المطلوب بنجاح، دون وقوع أي خطأ.

وتمّت عملية إزال إحدى الجرّتين من على متن الشاحنة المتعطلة، ومن ثم نقلها إلى متن شاحنة بديلة، وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها.

شاهد الفيديو

تعليق واحد

  1. الحمد لله على السلامة .يجب التشديد على أصول السلامة ومنها عدم تحميل الخزنات التي بها غازات أومواد خطرة على شاحنات عجلاتها متأكله أو لا تتحمل الوزن أو غير دلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com