بلدية القطيف تُجهز مصليات العيد لاستقبال المصلين

القطيف: صبرة
أكملت بلدية محافظة القطيف استعدادها لصلاة عيد الأضحى المبارك, بتنظيف وتجهيز وتهيئة مصليات العيد وذلك بمسحها وتنظيفها وتكثيف أعمال الرش والنظافة في محيطها.
وأوضح رئيس بلدية المحافظة بالإنابة المهندس ناصر الكعبور، أن البلدية في ظل استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك, انتهت من تنظيف وتهيئة مصليات العيد في المحافظة واستكمال تجهيزها، مؤكداً حرصها على راحة المصلين وتوفير كل ما يضمن تأدية الصلاة بكل خشوع وطمأنينة.
وأبان أن البلدية تعمل على إظهار المصليات بالمظهر اللائق والمطلوب لاستقبال المصلين في صلاة العيد، مشيراً إلى بذلها كل جهد لتقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة والقرى التابعة لها، حيث قامت بتخصيص عمال نظافة للمصليات التي ستُقام فيها صلاة العيد بالمحافظة وهيأت المصليات والمواقف التي تُستخدم في مصليات العيد، وتنظيفها آلياً ويدوياً، إضافة لتنظيف الأرصفة والشوارع المؤدية للمساجد.
كما وفرت إدارة الخدمات في البلدية والبلديات التابعة العمالة اللازمة والمعدات والآليات من أجل توفير الجو الملائم في المساجد، مثل الكنس الآلي واليدوي وغسل ساحات المساجد والأرصفة وتنظيفها وذلك من منطلق اهتمام البلدية وحرصها الكبير على توفير سبل الراحة للمصلين.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com