بعد إنجاز “آيسف”.. محافظ القطيف يُكرم لمار الكاكا ومريم العبد الباقي

القطيف: صُبرة

كرّم محافظ القطيف إبراهيم آل خريف، اليوم (الأربعاء) الطالبة في مدرسة الثانوية الأولى في صفوى، مريم بنت علي بن حسين العبد الباقي، بمناسبة فوزها بالمركز الرابع على مستوى العالم في مسابقة المعرض الدولي للعلوم والهندسة (آيسف 2022) والطالبة لمار بنت حسين بن مهدي الكاكا من القطيف؛ صاحبة المركز الرابع في المعرض نفسه.

وهنأ آل خريف الطالبتين وأسرتيهما على التمثيل المشرف، والتكريم الذي حظيتا به على مستوى الوطن، مؤكدًا حرص القيادة على تشجيع المبدعين، ودعم مسيرتهم، كونهم يمثلون مستقبل الوطن الزاهر، لوضع المملكة في مصاف الدولة المتقدمة، منوهًا بأن الاستثمار في العنصر البشري أهم مستهدفات رؤية السعودية 2030.

وعبر الخريف عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز. وقال “هو يضاف إلى سلسلة إنجازات المملكة”، لافتًا إلى أن ذلك “ما كان ليتحقق لولا توفيق من الله، ثم تشجيع الأسرة ودعم القيادة التي سخرت كل الإمكانات وطاقتها في دعم مسيرة التعليم لتحقيق التفوق والتميز”.

وعبرت الطالبتان عن فخرهما واعتزازهما بما حققتاه، ورفع راية الوطن في المحافل الدولية.

من جانبه، ثمّن مدير التعليم في القطيف عبدالله القرني دعم المحافظ للطلبة المنجزين، ما يعكس توجهات القيادة الرشيدة التي تولي التعليم عناية فائقة لصناعة التنمية البشرية.

حضر اللقاء المساعدة للشؤون التعليمية للبنات شريفة بنت البيشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com