آل خريّف في الميدان.. يُتابع “النقل” في طرق صفوى والعوامية والقديح والبحاري والجش وعنك بحضور رئيس البلدية.. ناقش المهندسين وطالب بتذليل المعقوات وسرعة التنفيذ

القطيف: صُبرة

أمضى محافظ القطيف إبراهيم الخريف صباح هذا اليوم (الأربعاء) في الميدان، في جولة تابع فيها مشاريع وزارة النقل والخدمات اللوجستية في المحافظة الجاري تنفيذها، بمرافقة رئيس بلدية المحافظة المهندس صالح القرني.

واطلع المحافظ آل خريف على سير مشروع ازدواج طريق القطيف ـ  العوامية ـ  صفوى، بطول 7 كم، وازدواج طريق الجش ـ  عنك  الجاري العمل فيه، وفقًا لما هو مخطط له.

وشملت الجولة كذلك مشروع طريق صفوى ـ رحيمة، الذي يشكل حلقة وصل تنموية للمحافظة.

وواصل المحافظ الجولة، لتشمل امتداد الطريق من صفوى مرورًا في بلدة العوامية، وصولًا إلى بلدتي القديح والبحاري، واستمع إلى شرح قدمه المهندسون المشرفون على تنفيذ المشاريع عن مراحلها، وما وصلت إليه حتى الآن، ونسب الإنجاز والتحديات.

ووجَّه المحافظ بإنهاء أي معوقات أو عقبات تواجه استكمال تنفيذ هذه المشاريع الحيوية بشكل سريع وعاجل، موضحاً أن مشاريع الطرق والتوسعة الجارية، سوف تحدث نقلة نوعية في انسيابية الحركة المرورية في حال الانتهاء من تنفيذها.

وشدد آل خريف على إنهاء المشاريع في وقتها، وبما يكفل عدم تأخر أي منها، موجهًا بتكثيف الجهود، ودفع العمل لإتمام جميع الأعمال، وضرورة المتابعة من قِبل المهندسين والاستشاريين؛ وذلك لأهمية هذه الطرق الحيوية.

ورافق المحافظ في الجولة المهندس أحمد مهدي اليامي نائب المدير العام ومدير عام المشاريع في فرع وزارة النقل في الشرقية، وعدد من المهندسين والمسؤولين في فرع وزارة النقل، ورئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح القرني.

وأعرب آل خريف عن شكره وتقديره لقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على كل ما يُبذل ويُقدم من خدمات تنموية، تهدف إلى راحة المواطنين والمقيمين على تراب هذا الوطن، مثمنًا ما تجده محافظة القطيف من دعم ومتابعة لكل المشاريع التنموية من أمير المنطقة الشرقية ونائبه.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com