[فيديو] من هنّ السيدات السبع في مجلس أعمال القطيف..؟ دماء شابّة متعلّمة خاضت العمل الحرّ في تخصصات منوّعة

القطيف: شذى المرزوق 

وصف رئيس مجلس الأعمال بمحافظة القطيف وجود 7 سيدات أعمال في المجلس المكون من 30 عضواً بأنه “بشير تفاؤل” بمستقبل المجلس، وفي تصريح لت “صُبرة” قال عبدالرؤوف المطرود “نتفاءل خيراً في المجموعة (رجالاً ونساءً)، التي تم اختيارها للمجلس وفريق الأعضاء، حيث نسعى للعمل قدماً للتطوير واستمرارًا لنهج المجالس السابقة في تحقيق الأهداف المرجوة.

وقال “أتوجه بالشكر الجزيل لإدارة مجلس غرفة الأعمال والأمانة، على اتاحة الفرصة وإعطاء الثقة للنخبة من شبان وفتيات المحافظة، لتولي مهام العمل في تقديم مايخدم المحافظة من أعمال واستثمار امكاناتهم وطاقاتهم للرفع بمستوى العمل والخدمات المقدمة للمواطنين”.
وضم التنوع النسائي في المجلس بين خبيرة تجميل، ومهندسة ديكور، ومصممة أزياء، ومهتمة بالشأن الرياضي، ومختصة بالمجال الإداري والتنفيذي، وأخرى لها باع في الاستشارات المالية، بالإضافة إلى مختصة بالتقنية و النظم.

وكان المجلس عقد أمس (الإثنين) اجتماعه الأول، من أعمال الدورة الـ19 للمجلس، لاختيار أعضائه، 

وفيما تم اختيار رجل الأعمال عبد الرؤوف المطرود رئيساً للمجلس، اختيرت طفول آل حبيب نائباً للرئيس، وحصلت السيدات الـ6 الباقيات على عضوية المجلس.

فمن هن سيدات المجلس الجديد ؟

طفول فيصل آل حبيب 

خريجة علوم حاسب آلي من جامعة الملك سعود،حصلت على خبرة عملية في مجال تقنية المعلومات و تطوير الأعمال من خلال عملها في عدد من الشركات الكبرى، التحقت بالعديد من البرامج من جامعة رايس في الولايات المتحدة ( الإدارة و المحاسبة المالية و برامج القادة الناشئون)، تحمل دبلوم في التصميم الداخلي من بريطانيا ، مهتمة في التعليم المبكر وضيافة الأطفال و تدير عملها الخاص.

زينب أحمد المعبر

خبيرة تجميل، حاصله على شهاده أكاديمية من فرنسا، وشهاده من “خبير التجميل بسام فتوح”، درست على أيدي عدد من خبراء التجميل، واختيرت ضمن أفضل خبراء  التجميل في الشرق الأوسط، كما تم اختيارها لضمن شركة بوتيكات في دولة الكويت.

لديها خبرة في مجالها تجاوزت 16 سنة، وهي صاحبة مركز تجميل، ومركز تدريب معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهي مالكة لماركة عدسات “ليدي”،  وحظيت العدسات على شهادات خاصة بها، وحصلت المعبر على شهادات تدريب في الرسم والتجميل. 

شيرين فؤاد الدهان

حاصلة على شهادة بكالوريوس في هندسة الديكور من جامعة جنوب فيرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية، تمتلك وتدير عملها الخاص في مؤسسة للتصميم منذ 3 سنوات، وعملت وتدربت في إحدى المؤسسات قبلها بسنتين، وحالياً مالكة وإدارية تنفيذية لمؤسستها في عالم التصميم. 

فداء يوسف آل ربح

مالكة لنادٍ رياضي يحمل أسمها، حاصلة على دبلوم إدارة تخصص تسويق، ودبلوم رياضي معتمد من IFFP، شاركت في عدد من الحملات التوعوية الصحية، وقدمت دورات في البرمجة والتغذية الرياضية، والإصابات الرياضية، كانت عضواً سابقاً في مجلس الأعمال في القطيف في دورته الـ18 وموظفة موارد بشرية سابقة في إحدى الشركات. 

عبير عبدالله يوسف آل جليح

تشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة خاصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات، وأيضا رئيس تنفيذي لشركة الامتيازات الوطنية، حاصلة على بكالوريوس من جامعة الملك سعود في الرياض، تملك خبرة 18 سنة في مجال العمل الإداري والتنفيذي، كما سبق لها أن عملت مديراً تنفيذياً في معارض الفرنشايز الدولية، ومنها المعرض الدولي للامتياز التجاري في المنطقة الشرقية والمدينة المنورة عام 2019، ومعرض الاستثمار والامتياز في الرياض، وآخر في جازان عام 2020. كما شغلت منصب الأمين العام لمؤتمر “البحرين الأول لصناعة الرسوم المتحركة” عام 2019، وقدمت العديد من المشاريع في قطاع صناعة المحتوى. 

زهراء حسن الخليفة

مصممة أزياء أطفال ومواليد، حاصلة على شهادة تصميم أزياء، وخريجة معهد الخياطة والتصميم، مالكة لمشروع خاص في التصميم، ومدير عام لمؤسسة “دللي مولودك” في 3 فروع داخل المملكة في المنطقة الشرقية والرياض، تسعى إلى أن تصبح علامتها التجارية عالمية، شاركت في العديد من المعارض الوطنية والخليجية. 

غدير اليوسف

خبيرة في الإدارة المالية، لديها خبرة في تقديم الاستشارات في إدارة الأعمال، حاصلة على بكالوريوس في المالية مع مرتبة الشرف من جامعة الأمير محمد بن فهد عام 2014، اختصاصية في ريادة الأعمال، وادارية لعملها الخاص في مقهى منذ سنتين.

استطاعت إنشاء علامة تجارية خاصة بها، وافتتحت فرعين للمقهى، وسبق أن عملت في مجموعة من الخدمات المصرفية لعدد من الشركات، وشاركت في تقديم عروض وإعداد تقارير وفقاً لذلك. 

شاهد الفيديو

اقرأ أيضاً:

[أسماء] بينهم 7 نساء.. 30 عضواً في مجلس أعمال القطيف.. برئاسة المطرود

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com