أطلق مشاريع تنموية.. أمير الشرقية يستقبل إدارة “الخليج” ولا عبيه الأمير أحمد هنّأ مدير فرع "عقارات الدولة"

القطيف: صُبرة

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف في مكتبه في ديوان الإمارة اليوم (الإثنين) رئيس مجلس إدارة نادي الخليج المهندس علاء صالح الهمل يرافقه أعضاء ولاعبو فريق كرة اليد، بمناسبة تحقيق النادي بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

وهنأ الأمير سعود اللاعبين بهذا الإنجاز، الذي يسجل للمنطقة وأنديتها الرياضية، وشدد على ضرورة الاهتمام بجميع الألعاب الرياضية وأهمية دعم المواهب الشابة واستغلال الإمكانات التي وفرتها الدولة لدعم جميع الرياضات المختلفة ومشاركة الشباب في المحافل المحلية والدولية.

مشار يع تنموية

من ناحية أخرى، وبكلفة بلغت 250 مليون ريال، أطلق الأمير سعود اليوم عدداً من المشاريع التنموية التي نفذتها أمانة المنطقة، وتهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات. وذلك في مكتبه في ديوان الإمارة.

وقال الأمير سعود إن هذه المشاريع “تساهم في تحسين جودة الحياة، تماشياً مع توجيهات القيادة”.

وتابع مخاطباً الحضور “يسرني أن أطلق اليوم هذه المشاريع التنموية المباركة، التي انطلقت من رؤية المملكة 2030 لرفع مستوى ممارسة الرياضة، وتهيئة المرافق المناسبة لذلك، بالإضافة إلى إنشاء العديد من الحدائق والمنتزهات، وتهيئتها لتناسب جميع أفراد العائلة”.

وأوضح أمين المنطقة المهندس فهد الجبير أن هذه المشاريع “نُفذت في عدة مجالات، لتحقيق رضا المستفيدين وتطلعاتهم لتكون المدن صديقة للإنسان من خلال تنفيذ عدد من المشاريع والمبادرات التي تسهم في تحسين جودة الحياة”.

 

عقارات الدولة

إلى ذلك، استقبل نائب أمير المنطقة، الأمير أحمد بن فهد في مكتبه في ديوان الإمارة اليوم، مدير فرع الهيئة العامة لعقارات الدولة في المنطقة زياد الهديب بمناسبة تعيينه في منصبه.

وهنأ الأمير أحمد، الهديب، مشيداً بما تقوم به الهيئة من جهود في مجال اختصاصها، سائلًا الله له والتوفيق والنجاح في مهام عمله.

وقدم الهديب الشكر والتقدير للأمير أحمد على توجيهاته ودعمه لفرع الهيئة في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com