إدارة مضر تزور الشيخ الصفار وتُهديه درع الدوري والكأس

القطيف: صُبرة

استقبل الشيخ حسن الصفار في مجلسه إدارة نادي مضر بالقديح ولجنة تكريم الفرق المتفوقة في النادي مساء أمس الخميس.

وقد بدأ الحديث رئيس النادي الأسبق ورئيس لجنة التكريم إبراهيم الزين الذي شكر الشيخ على حسن الاستقبال متطرقاً لبعض الصفات الحميدة التي يتسم بها الشيخ وكلماته التي كانت تدخل القلوب ولا تنسى، وتظل ملهمة يستدل بها وينتفع بمضامينها.

كما كانت هناك أيضا مداخلة لرئيس النادي السابق سامي آل يتيم شكر فيها الشيخ على دعمه المتواصل للأندية الرياضية وخاصة نادي مضر وتجشمه العناء في فترة من الفترات خلال زيارته للنادي بالقديح وتقديمه الدعم المعنوي والمادي والذي كان له الأثر الكبير في النفوس، وقد تمنى للشيخ دوام التوفيق وأن يظل عوناً للشباب في جميع المجالات.

بعدها تحدث الشيخ الصفار بكلمة أشاد فيها باللحمة الجميلة في نادي مضر وهذا الانسجام بين إداراته المتعاقبة، التي يفترض أن تكون أنموذجاً لجميع الأندية. ودعا من يعمل ويخدم مجتمعه وتنتهي فترته الرسمية إلى ألا يترك النادي أو غيره بل يكون عوناً وسنداً لمن يأتي بعده فالجميع بحاجة للدعم والمشورة والخبرة.

وتطرق الشيخ الصفار للدور الكبير للأندية وما تحمله من رسالة تربوية واحتضان للأبناء وهذا الدور لا يقل أهمية عن دور المساجد والحسينيات وباقي الفعاليات المجتمعية بل قد يكون في وقت من الأوقات أهم منها، وهنا والكلام للشيخ نوصي بدعم الأندية مثلها مثل باقي الفعاليات المجتمعية  ولهذا لابد أن يكون هناك دعم للأندية من قبل رجال الدين وغيرهم من الطبقات القادرة وأن يكون لهم تداخلا إيجابيا في أنشطتها حيث أن هناك فئة كبيرة من الشباب قد لا يتواجدون كثيرا في المحافل الدينية فوجب لرجال الدين التوجه لهم في مواقعهم وزرع القيم فيهم ، واقترح وتقوية وتنشيط الأندية في الفعاليات الأخرى ، لتكون أندية ثقافية واجتماعية وفكرية تشرف البلد والوطن وان يكونوا خير سفراء له.

وفي نهاية الزيارة أهدت إدارة نادي مضر واللجنة درع الدوري والكأس للشيخ الصفار تقديراً منهم لجهوده ووجهت له دعوة لحضور حفل التكريم المزمع إقامته بتاريخ 27 ذو الحجة في صالة شهاب بالقديح.

من جهته شكر الأمين العام والمتحدث الرسمي للنادي المهندس علي آل يوسف الشيخ الصفار على “هذه الفرصة للتشرف بلقائه والتزود بتوجيهاته”، واصفاً الشيخ بأنه “الملهم الأول لكل العاملين في السلك التطوعي والاجتماعي فكلماته ومحاضراته وأطروحاته ودعمه كان لها الأثر الكبير في ديمومة هذه الأعمال”.

وأضاف آل يوسف “إننا نأخذ ما يتطلع له الشيخ بكل جدية فتطلعاتنا تلامس تطلعاته وأحلامنا كبيرة ونظرتنا بعيدة في أن نعيد للنادي التوهج من جديد في جميع ألعابه وجميع أنشطته”.

(المصدر: بيان النادي)

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com