شجرة زيتون مُعمرة من جامعة الإمام عبدالرحمن للأميرة عبير أمير الشرقية رعى حفل تخريج 5360 طالبة

الدمام: صُبرة

برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، وتشريف حرمه الأميرة عبير بنت فيصل، احتفت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، بتخريج الدفعة الـ43 من طالباتها للعام الجامعي الحالي، البالغ عددهن 5360 خريجة من مختلف كليات وأقسام الجامعة. واستمر الاحتفال 3 أيام، اختتمت أمس (الثلاثاء)، في مقر الصالة الخضراء الرياضية في الدمام.

وفي ختام الحفل، قدمت الجامعة إهداءً للأميرة عبير، وهو عبارة عن شجرة زيتون معمرة، ذات منشأ إسباني، يصل عمرها إلى ما يقارب 15 سنة.

وأشادت نائب رئيس الجامعة للتطوير والشراكة المجتمعية الدكتورة نهاد العمير بجهود الجامعة في بناء الإنسان، ورسالتها في التنمية البشرية والتطور العلمي وخدمة المجتمع، ورؤيتها في تحقيق التميز محلياً وإقليمياً وعالمياً، مشيرة إلى أن الجامعة دشنت مبادرة جامعة خضراء بلا كربون، وتعميدها إلى زرع 400 شجرة مهداة بأسماء الطلاب والطالبات المتفوقين لتدوين أسمائهم تكريماً وتشريفاً لتفوقهم.

من جهتها، أكدت عميدة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة ورئيس اللجنة الفرعية لحفل التخرج الدكتور فاطمة الملحم، دعم ومساندة أمير الشرقية للجامعة في كتابة سجل الإنجازات لخدمة هذا الصرح العلمي، وما حققته في كل الجوانب الأكاديمية والعلمية والبحثية والمجتمعية.

فيما أعربت خريجة زمالة الطب المهني الدكتورة منى السليمان، في كلمة نيابة عن الخريجات، عن سعادتها بهذا التخرج، وما نهلن من علوم ومعارف في بيئة داعمة ومحفزة، داخل أروقة هذه الجامعة العريقة، بمساعدة ودعم الوالدين والأهالي ودفعهن لبذل المزيد من العطاء والمضي في هذا الإنجاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com