“شكراً سعود”.. “شكراً أحمد”.. الأميران يسجّلان في “التعداد الذاتي” شخصياً دعا المواطنين والمقيمين إلى أداء واجبهم

القطيف: صُبرة

مثل أي مواطن عادي؛ دخلا موقع التعداد السكاني، وملآ استمارة “العدّ الذاتي”، وأجابا عن الأسئلة، وحدّدا الخيارات المتاحة للتسجيل، الأسماء، الأعمار، العمل، الدخل الشهري، إلى آخر فقرات الاستمارة السهلة.

أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف.. ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.. بكل بساطة، سجّلا مثل ما يسجّل أي مواطن آخر.

وفي إجراءات “العدّ الذاتي” يتساوى “صاحب السمو الملكي” وأي مواطن آخر، بلا ألقاب ولا صفات رسمية. وهذا ما كان عليه أمير المنطقة ونائبه اللذان أكملا استمارة تعداد السعودية 2022.

ومثل أي مواطن عادي تلقّى “الأميران” رسالة من النظام الإلكتروني باسم كل منهما الأول مجرداً “شكراً سعود”.. “شكراً أحمد” على المشاركة في التعداد، ومثل أي مستخدم آخر كتب النظام الإلكتروني لكل منهما “لقد ساهمت للتو في الإعداد للمستقبل”.

وغرّد حساب إمارة الشرقية، اليوم، بدعوة من سمو الأمير وسمو نائبه للناس من أجل أداء واجبهم ومسؤوليتهم من خلال المشاركة في التعداد.

وكانت هيئة الإحصاء أوضحت اليوم (الإثنين) “ينتهي العد الذاتي بعد غد (الأربعاء)، وستصبح زيارات الباحث الميداني للأسر هي الطريقة الوحيدة المتاحة للمشاركة في التعداد بعد هذا التاريخ”.

شارك في العدّ الذاتي بنفسك

https://t.co/Rp1od3elD3

وأوضحت “المشاركة في التعداد من خلال العد الذاتي كافية، وتغني عن زيارة الباحث الميداني للمنزل”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com