آل خريف يجتمع بمسؤولي “تعاونية القطيف”

القطيف: صُبرة

أشاد محافظ القطيف إبراهيم الخريف بدور الجمعية التعاونية متعددة الأغراض في المحافظة، ودعاها إلى أن تكون رائدة ومتميزة في خدماتها، وتحقق طموحات المساهمين وأهالي المحافظة، وأن تكون الخدمات المقدمة ذات جودة عالية، وتلامس متطلبات المرحلة.

والتقى الخريف في مقر المحافظة، اليوم (الأحد)، وبحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية في المحافظة أحمد القباع، نائب رئيس الجمعية الدكتور هاشم أبو الرحي، وعددًا من أعضاء الجمعية.

وشاهد المحافظ عرضًا مرئيًا، قدمه أبو الرحي؛ تناول مسيرة الجمعية وأهدافها وأنشطتها الحالية وخططها المستقبلية.

وشدد الخريف على أهمية أن تواكب الجمعية الطفرة التي يشهدها الوطن من تقدم ونمو على كل الأصعدة، تحقيقاً لرؤية قيادة المملكة 2030، ووفقاً لتوجيهات وتطلعات أمير المنطقة ونائبه.

وفي ختام اللقاء، شكر المحافظ جميع أعضاء الجمعية، معربًا عن تمنيّاته لهم بالتوفيق والنجاح. وأكد  توجيهات القيادة التي تؤكد تقديم كل الدعم والمساندة، وتذليل كل العقبات لجميع الجمعيات الأهلية والخيرية والتعاونية، والوقوف بجانبها لتؤدي رسالتها بأكمل وجه.

بدوره، قدم الدكتور أبو الرحي أصالة عن نفسه وعن كل أعضاء الجمعية ومنسوبيها، الشكر الجزيل للمحافظ وقيادة الوطن على ما لمسوه من مساندة مستمرة لرعاية ومساندة لمسيرة عمل الجمعيات في المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com