15 متطوعاً من “مركز نعيم” على منصة تكريم اتحاد اليد شاركوا في تنظيم مسابقاته في القطيف

القطيف: صُبرة

بعد جهود بذلوها في تنظيم المسابقات، كرم الاتحاد السعودي لكرة اليد 15 متطوعاً من مركز نعيم، التابع إلى جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، مثنياً على دورهم في ترتيب كثير من الأمور، أثناء إقامة المباريات في صالة الأمير نايف الرياضية في القطيف، ضمن بطولة الدوري، وكأس الأمير سلطان بن فهد، وكأس النخبة.

وقال عضو وحدة منسقي المتطوعين في المركز  والمشرف على المتطوعين أحمد الدبيس “تركزت مهمتنا في التنظيم والتدقيق على تذاكر الدخول، وكانت العملية سلسة حتى مع وجود بعض المعوقات التي تم تجاوزها”. وأضاف “تم تكريم المتطوعين من قِبَل الاتحاد السعودي في اليوم الأخير من بطولة النخبة بين الشوطين”.

وعن التكريم ذكر الدبيس “التكريم الفعلي للمتطوعين، لم يكن الوسام الذي حصلوا عليه، بل الكلمة الطيبة والشكر والثناء على مجهوداتهم في البطولة الآسيوية وبطولة النخبة”.

في حين عبّر عضو مجلس الاتحاد السعودي لكرة اليد أحمد الخريدة عن سعادته بمشاركة مركز نعيم في تقديم المساعدة في بطولة آسيا لكرة اليد، التي أقيمت في الدمام في  يناير الماضي، مشيراً إلى كونها بطولة آسيوية لأكبر قارات العالم، يشارك فيها عدد كبير من المنتخبات، وتحتاج إلى الكثير من العمل والجهد.

وأكمل الخريدة “أدى المتطوعون المهمة المناطة بهم على أكمل وجه، وامتد التعاون معهم إلى بطولة النخبة، ومع كل ما فيها من تحديات، كونها بطولة تشهد حضوراً جماهيرياً منقطع النظير، بالإضافة إلى أن الحضور فاق الطاقة الاستيعابية للصالة، بالتالي التنظيم كان فيه تحدٍ كبير، لكنهم كانوا بحجمه”، مُضيفاً “سعيد على المستوى الشخصي وأنا أرى  رسالة نعيم المكحل ـ رحمه الله ـ متواصلة في أبنائه ومحبيه، وهم يحملون الشعلة، ويؤدون الكثير من المهام بمختلف المجالات التي كان يؤديها، وهذا من ألطاف الله أن يرحل وتكون رسالته باقيه، يؤديها كل من عرفه وأحبه”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com