سلوكياً وحقوقياً واقتصادياً.. جمعية تاروت تنصح المتزوجين بما يعزز استدامة الحياة

القطيف: صُبرة

تختتم اللجنة الصحية في جمعية تاروت الخيرية غداً (الخميس) برنامج “إيلاف الأسري”، الذي يستهدف توعية المتزوجين والمقبلين على الزواج من كلا الجنسين بما يساعدهم على استدامة الحياة. ويستمر البرنامج 5 أيام متتالية في مبنى روضة تاروت النموذجية .

ويستضيف البرنامج عدداً من المتخصصين والاستشاريين في مجال العلاقات الزوجية؛ ويتطرق لمحاور عدة في حياة الزوجين، وهي: المحور السلوكي مع المرشد الأسري الشيخ صالح آل إبراهيم، والمحور الحقوقي مع المحامي مصطفى البيابي، والمحور الصحي مع استشارية النساء والولادة الدكتورة آمال آل شهاب، والمحور الاقتصادي مع الدكتور ماهر آل سيف .

وكان الشيخ آل إبراهيم افتتح البرنامج في 14 شوال الجاري، بعرض الجانب السلوكي، الذي استمر يومين، وحمل عناوين ومفاهيم مختلفة حول “أسرار النجاح في العلاقات الزوجية” و”احتياجاتنا الزوجية”.

وشدد الشيخ آل إبراهيم على ضرورة إقامة مثل هذه البرامج. وقال إنها “تسهم في رفع وعي الأسرة وتحصينها من المشكلات التي ترفع من حالات الطلاق، وتساعد في الحفاظ على كينونة الأسرة واستمرارية الحياة الزوجية بكل رضا ومحبة وإخلاص”.

وشكر آل إبراهيم جمعية تاروت والقائمين على اللجنة الصحية على تنظيم برنامج ايلاف الأسري ا للمقبلين على الزواج والمتزوجين، والحرص على بذل المزيد من الجهد والعطاء في مثل هذه المجالات التوعوية، مبيناً أهمية التثقيف في هذا الجانب بالنسبة لجميع فئات المجتمع.

 وقدمت قائدة فريق إيلاف الأسري فرحة الصفار الشكر لإدارة جمعية تاروت وكادر الفريق على المشاركة  في نجاح البرنامج.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com