أمير الشرقية يبارك إنشاء “النادي العقاري” ويستقبل مسؤولي جمعية الجبيل

الدمام: صُبرة

استقبل أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة اليوم (الثلاثاء)، رئيس مجلس إدارة جمعية النادي العقاري التعاونية في الشرقية محمد الخرس، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة بمناسبة تأسيس الجمعية وانطلاق أعمالها.

وبارك الأمير سعود إنشاء الجمعية التي يغطي أعمالها نطاق الشرقية، متطلعاً أن تحقق إضافة للسوق العقاري الذي يشهد في ظل رؤية 2030 نهضة غير مسبوقة، وتحولاً كبيراً في القطاع العقاري وفي مجال تطوير أنماط السكن من خلال المشاريع العقارية المتنوعة.

من جانبه، أوضح رئيس مجلس الإدارة، أن الجمعية تهدف إلى نقل المعرفة العقارية بين الأعضاء وجميع ما يخص قطاع التعمير والتطوير وفقاً للمبادئ التعاونية، وخطة التنمية الاقتصادية المجتمعية للدولة، منوهاً بتوجيهات أمير المنطقة السديدة للجمعية.

وفي نهاية الاستقبال، تسلم أمير المنطقة الشرقية درعاً تذكارية من رئيس مجلس إدارة الجمعية.

إلى ذلك، استقبل الأمير سعود اليوم بديوان الإمارة رئيس مجلس إدارة جمعية الجبيل الخيرية محمد الخاطر، وأعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا له عرضاً عن برامج وتقرير الجمعية السنوي.

وثمن الأمير سعود الجهود التي تقوم بها الجمعية لخدمة المحتاجين في محافظة الجبيل بشكل مؤسسي محكوم بضوابط تنظيميه تضمن وصول المساعدات للمستفيد الأكثر حاجة.

بدوره، أوضح الخاطر أن الجمعية توفر الدعم المادي والمعنوي للمستفيدين وتسعى لتطوير برامجها من خلال عقد شراكات مجتمعية فاعلة تحقق التميز المؤسسي، واستغلال التقنية لتسهيل وصول الخدمات للمستفيدين إضافة إلى إشراك المتطوعين في برامج وانشطة الجمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com