أمير الشرقية: الجمعيات الطبية تساعد مستفيديها على تجاوز الصعوبات استقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد

الدمام: صُبرة

أشاد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بالدور البارز الذي تقوم به الجمعيات الطبية التخصصية لخدمة المرضى بالتوازي مع القطاعات الصحية المختلفة، منوهاً باهتمامها بفتح آفاق جديدة لمستفيديها من المرضى لمساعدتهم على تجاوز الصعوبات التي قد تواجههم.

واستقبل الأمير سعود اليوم (الإثنين) رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لأبحاث الأورام (داعم) الدكتور عبد العزيز المطلق، يرافقه أعضاء المجلس، وذلك بمناسبة تأسيس الجمعية وانطلاق أعمالها كجمعية تابعة للمنطقة.

ورفع المطلق الشكر لأمير الشرقية على توجيهاته السديدة التي ستكون دافعاً لأعضاء مجلس الإدارة في رسالتهم، مشيراً إلى أن تأسيس الجمعية يتواكب مع التطورات المتلاحقة التي تعيشها المملكة في جميع القطاعات وخاصة القطاع الصحي.

وبين المطلق أن رسالة الجمعية تتمحور حول تمكين الباحثين في مجال الأورام وتعزيز مجهوداتهم العلمية ومهاراتهم البحثية لينعكس أثره الإيجابي على الرعاية الصحية، مفيداً أن من أبرز أهداف الجمعية والمتضمنة تنظيم مؤتمرات ولقاءات علمية متخصصة في مجال الأورام وتقديم المنح البحثية والجوائز ودورات تدريبية وورش عمل ومد سبل التعاون مع اللجان العلمية والمسؤولين لدعم أبحاث السرطان.

كما استقبل الأمير سعود بن نايف في مكتبه بديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام (نور)، عبدالهادي الشمري الذي قدم لأمير المنطقة التقرير السنوي الخاص بأعمال وانجازات الجمعية لعام 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com