الملك يُنيب ولي العهد لحضور نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والفيحاء

الرياض: واس

أناب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز صاحب، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لحضور المباراة على كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي، بين فريقي الهلال والفيحاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وتسليم الجوائز للفريقين.

وتُقام المباراة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس بين فريقي الهلال والفيحاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وبهذه المناسبة، رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، خالص الشكر والامتنان والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين، على رعايته الكريمة لهذه المناسبة الغالية، ولولي العهد على حضوره وتشريفه لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي يعد تجسيداً واضحاً وجلياً على اهتمام القيادة الرشيدة بالرياضة والرياضيين، وحرصهم المستمر على دعمهم وتمكينهم في مختلف مجالات الرياضة وألعابها.

وهنأ  الوزير فريقي الهلال والفيحاء، على وصولهما إلى المباراة النهائية، على كأس خادم الحرمين الشريفين، راجيا لهما التوفيق، وتقديم مستويات فنية مميزة، تعكس الواقع المتطور لكرة القدم السعودية التي باتت محط أنظار الجماهير الرياضية في الداخل والخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com