حريق الظهران.. أجنحة الدفاع المدني ترفرف لإنقاذ أرواح الطيور الشهراني: أمير المنطقة ونائبه تابعا بحرص.. ونشكر كل الجهات الداعمة

 القطيف: شذى المرزوق

بعد النجاح القياسي في إخماد حريق مجمع الظهران، بعد عصر اليوم، وضع رجال الدفاع المدني أولوية للتعامل مع أرواح ما زالت باقية داخل المجمع، أرواح طيور وحيوانات أليفة في محلات معروفة. وهرع فريق من الإنقاذ إلى داخل المجمع للتعامل مع الطيور والحيوانات وإخلائها حماية لأرواحها.

وسجلت اللفتة الإنسانية من الدفاع المدني إشادات إعجاب وتقدير المواطنين، المتابعين لمستجدات الحدث، فيما غرد الكثير منهم مثمناً لأبطال الدفاع المدني هذه الجهود المبذولة لإنقاذ ماي مكن انقاذه، وإخماد النيران والسيطرة عليها في وقت قياسي مع مشاركة عدد من الجهات المعنية.  

 بدوره تقدم المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد عبد الهادي الشهراني بالشكر لجميع الجهات الداعمة والمساندة للدفاع المدني ضمن توجيهات سمو أمير المنطقة ونائبه بسرعة السيطرة على الحريق، وضمان حصر الضرر، والتأكد من عدم وجود محتجزين أو إصابات في الداخل، وبين أن فرق الدعم والاسناد في المحافظات والدفاع المدني بالخبر باشرت الحريق فور ابلاغها. 

مؤكداً الدور المسؤول الذي قدمته الجهات التي شاركت الدفاع المدني في التعامل مع هذا الحدث وتسخير الإمكانات للسيطرة على هذا الحادث و منهم رئاسة أمن الدولة ومشاركة طيران الأمن في عملية الإخماد، بالإضافة إلى مشاركة بلدية محافظة الخبر، وأمانة المنطقة الشرقية، والدوريات الأمنية والشرطة، المرور، شركة أرامكو السعودية، الشركة السعودية للكهرباء، وشركة المياه الوطنية، والشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، والهلال الأحمر السعودي.

إخماد النيران في داخل المجمع 

تفتيش المكان بعد إخماد النيران

في سطح المجمع

حال المجمع بعد إخماد النيران

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com