الوضع خطر في تقاطع أم الحمام ـ الملاحة ـ الجش الإشارة متعطلة.. وتحتاج إلى صيانة

نقدر الجهود التي تبذلها إدارة المرور في محافظة القطيف، وعلى رأسها مدير الإدارة العقيد عبدالله المطيري، وسرعة تفاعله مع ملاحظات الجمهور، وسرعة استجابته.

ومن هذا المنطلق نأمل من الإدارة الموقرة أن تتقبل منا شكوانا من مشكلة الإشارة المرورية الواقعة في تقاطع أم الحمام ـ الملاحة ـ الجش.

هذه الإشارة التي طال الانتظار في صيانتها لتعود إلى العمل من جديد. فعدم تشغيل الإشارة لتنظيم حركة المرور تسبب في وقوع حوادث مرور في التقاطع، آخرها صباح اليوم. وللعلم فإن هذا ثالث حادث أراه في هذا المكان، في مدة قصيرة.
ربما كون الشارع سوف تتغير ملامحه بالكامل نتيجة لمشروع التوسعة الذي سيمر به، لكن هذا لا يكفي لترك تقاطع مروري بلا إشارة تعمل في مكان حيوي، وتركها مدة طويلة من غير إصلاح.

لذا نأمل من إدارة مرور القطيف الموقرة أن تعيد تشغيل الإشارة وإذا بدأ العمل في المشروع تلغى وتوقف عن العمل.


ا
لمواطن

طاهر درويش

الملاحة

‫7 تعليقات

  1. ان عدم وجود اشارة مرورية ادى الى اختناق مروري في منطقة الجش و بالذات عند مدرسة الجش الابتدائية وعند نافذ مدرسةالبنات بالجش عند محل خوخة. فلقد لوحظ ازدياد الازدحام بعد توقف الاشارة عن العمل

  2. يفضل رفع شكوى ل اعلى من الجهه المختصه
    لانه اساسآ الجهه المختصه نايمه بالعسل
    فوق الشهر خربانه

  3. نعم اصبح هذا التقاطع خطر جداً لعدم وجود اشارة مرور لذا نشكر الأخ طاهر الدرويش ونهيب بمسؤلي المرور الاسراع في اعادة الاشارة للخدمه ولكم الشكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com