أمير الشرقية: “البرامج المتميزة” تستهدف كافة شرائح المجتمع كرّم اللجان المنظمة والداعمين لملتقى القافلة النسائي

الدمام: صبرة
كرّم أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، اللجان المنظمة والداعمين لملتقى القافلة النسائي “مصيف” التابع لجمعية قافلة الخير للخدمات الاجتماعية الذي اختتمت فعالياته مؤخراً بمركز معارض الظهران الدولية بالدمام.
وأكد خلال اللقاء، على أهمية مواصلة العمل في طرح البرامج المتميزة التي تستهدف كافة شرائح المجتمع، وحسن التعامل مع الجمهور، واستقطاب المتطوعين والمتطوعات.
من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة جمعية قافلة الخير المهندس عبدالله القرني، شكره لأمير المنطقة الشرقية على استقباله وتوجيهاته، مشيراً إلى أن ملتقى “مصيف” هذا العام، انطلق بعنوان “من أجل أسرة واعية ومطمئنة” وهدف إلى تنمية القيم الاجتماعية الإيجابية من خلال نشر المبادئ والمفاهيم الصحيحة وتعزيزها في الأسرة والمجتمع بأساليب إبداعية وبمهنية عالية، وذلك بالتعاون مع القطاعات الحكومية والأهلية.
كما هدف إلى رفع وعي الأسرة بالأخطار الفكرية والسلوكية لتحافظ على كيانها وتتحمل مسؤولياتها تجاه أفرادها والمجتمع، وتعزيز المفهوم الصحيح عن دور الأسرة المسلمة في تنشئة أفراد صالحين يسهمون بفاعلية في بناء مجتمع صالح لخدمة دينهم ووطنهم.
وأشار إلى أن الملتقى شارك فيه 13 جهة حكومية وخيرية، وشهد حضور أكثر من 28 ألف مستفيدة، وبلغ عدد المسلمات الجدد فيه 84 مسلمة، وعدد المتطوعات 662 متطوعة، كما شهد الملتقى جولات رجالية بلغت 250 جولة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com