أمانة الشرقية.. 100 فكرة لمعالجة مشكلات القطاع البلدي

القطيف: صُبرة

خلال شهر رمضان الماضي، سجل مركز الإبداع البلدي، التابع لأمانة المنطقة الشرقية، أكثر من 100 فكرة وصفتها الأمانة بالـ “إبداعية” في 4 مواقع متفرقة، من خلال التوسع بأعمال مبادرة “استلهام” للأفكار الإبداعية، التي يتبناها المركز.

وتهدف المبادرة إلى إيجاد حلول مناسبة لمعالجة التحديات التي يمكن أن تواجه خدمات القطاع البلدي.

وقالت المشرف العام على المركز مها الوابل، إن المبادرة “استهدفت في الفترة الماضية، استقطاب الأفكار الإبداعية من قبل أفراد المجتمع، في عدد من المواقع العامة في حاضرة الدمام، من خلال التواصل المباشر مع الجمهور، والمشاركة في تبادل الأفكار المبتكرة، وتسجيلها عبر “باركود” خُصص لتقديم الأفكار الإبداعية والابتكار”. وأضافت “تم تسجيل الأفكار الإبداعية بمشاركة 22 متطوعاً ومتطوعة”.

وتأتي مبادرة “استلهام” ضمن سلسلة المبادرات الاجتماعية التي أطلقها مركز الإبداع البلدي في أمانة الشرقية على فترات مختلفة خلال هذا العام، بقيادة متطوعي ومتطوعات المنطقة الشرقية،  وذلك تحقيقاً للارتقاء بمستوى الأفكار الإبداعية، بجانب نشر ثقافة الإبداع البلدي في داخل القطاع وخارجه، ودعم الابتكار والتفكير الإبداعي الذي يعزز من المشاركة المجتمعية، وتنمية دور المستفيد في تحسين الخدمات البلدية، وإيجاد الحلول ذات الطابع  الابتكاري والإبداعي.

يشار إلى أن مبادرة “استلهام” استقطبت منذ انطلاقها 250 فكرة إبداعية، تم تسجيلها تمهيدا لدراستها.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com