25 ألف ريال.. فاتورة كسوة العيد في جمعية العطاء

القطيف: صُبرة

بلغت مخصصات جمعية العطاء النسائية الأهلية في القطيف، مشروع كسوة عيد الفطر المبارك الماضي؛ 25 ألفاً و428 ريالاً، تضمنت تبرعات بقيمة 9378 ريالاً، فيما كان النصيب الأكبر لكوبونات العيد، التي صرفتها الجمعية لمستفيداتها بقيمة 16050 ريالاً.

  وفي تفاصيل مساعدات مشروع “عون” لخدمة كسوة العيد، فقد قدمت “العطاء” كوبونات بقيمة 150 ريالاً لكل كوبون، بإجمالي 16050 ريالاً، فيما ساهمت إدارة أحد مراكز بيع الملابس الجاهزة بخصم بلغ 3963 ريالاً، وتم صرفها لـ107 مستفيدين.

  من جانب آخر، وزعت “العطاء” 40 كوبوناً مقدماً من مركز آخر لـ41 فرداً من أبناء الأسر المستفيدة، بإجمالي 1640 ريالاً، كما حصل أبناء الأسر المستفيدة كذلك على 65 بطاقة مسبوقة الدفع، تبرع بها أحد مراكز الترفيه في القطيف، بالإضافة إلى ما قدمته إدارة مركز مياسم النسائي من كوبونات للأمهات بخدمات بلغت قيمتها 1500 ريال.

وأشادت إدارة الجمعية بعمل قسم البرامج الاجتماعية، ودور المجتمع، ممثلاً بما تقدمه الأيادي البيضاء من دعم ومساعدة لبرامج وخدمات جمعية العطاء.

ودعت الجمعية إلى تكثيف الدعم المجتمعي من خلال الاشتراك السنوي في الجمعية. وقالت “هذا الاشتراك يمثل أحد الروافد المهمة لدعم برامج الجمعية”. وأبانت أن ذلك يعكس مدى الوعي المجتمعي بأهمية احتضان الأهالي لمؤسستهم الخيرية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com