17000 زائر يطلعون على برامج ” بر الشرقية”

الجبيل: صُبرة

في “ليالي الخير الرمضانية”، التي استمرت أسبوعين في الجبيل، واختتمت أمس الأول، اطلع 17 ألف زائر على برامج ومشاريع جمعية البر في المنطقة الشرقية.

وتجول الزائرون على معرض الجمعية، الذي استعرض برامج الشهر الفضيل، مثل برنامج “إفطار صائم”، و”السلة الرمضانية”، و”كسوة وعيدية العيد للأسر الأشد حاجةً”، وبرنامج “زكاة الفطر الموحد”.

 وشكر مدير عام الخدمات المساندة في الهيئة الملكية في الجبيل فيصل الظفيري جمعية البر على وجودها ضمن فعاليات ليالي الخير الرمضانية، التي نظمتها الهيئة. وقال إن “الهيئة داعمة لبرامج ومشاريع الجمعية، وتمكينها من تحقيق أهدافها في الجبيل”.

وقال المتحدث الإعلامي لجمعية البر إن الفعالية “ساهمت في التعريف بالجمعية داخل مدينة الجبيل، ما يعد دعماً غير مستغرب من الهيئة الملكية لبرامج ومشاريع الجمعية”، مضيفاً أن “برامج الجمعية في رمضان حققت نجاحاً كبيراً بالوصول إلى الأسر الأشد حاجةً والأسر المتعففة”.

وتابع “وزعت الجمعية 119000 وجبة إفطار صائم خلال الشهر الفضيل هذا العام، كما وزعت العام الماضي عبر  برنامج زكاة الفطر الموحد 337 ألف فطرة في المنطقة على ما يقارب 12 ألف أسرة، يصل عدد أفرادهم إلى 63.413 مستفيدًا، وذلك بتعاون 33 جمعية و44 مركزًا تابعًا لها لفي المنطقة الشرقية، فضلاً عن الجهود الأخرى للجمعية في رمضان العام الماضي، حيث وزعت 144.869 وجبة للمستفيدين من برنامج “إفطار صائم”، الذي تنفذه الجمعية في شهر رمضان المبارك في فروعها في الدمام والخبر وبقيق والنعيرية وأم الساهك ورأس تنورة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×