اجتماع لتسهيل تنفيذ مشروع تطوير وسط العوامية

الدمام: صبرة
أكد مسؤولي الجهات الحكومية المشاركة في مشروع تطوير وسط العوامية، استعدادهم وتفاعلهم لتنفيذ المشروع بجودة عالية، نظراً لما يمثله من أهمية لمحافظة القطيف، والمضي قدماً حتى نهاية المشروع والانتهاء منه، وتذليل كافة العقبات للحصول على كافة التصاريح المطلوبة بأسرع وقت.
جاء ذلك خلال ترأس أمين المنطقة الشرقية بالإنابة المهندس عصام الملا في قاعة الاجتماعات بمقر الأمانة، اليوم، اجتماع القطاعات الحكومية المساندة والمساهمة في مشروع تطوير وسط العوامية.
وقدم المهندس الملا شكره لكافة القطاعات الحكومية المساندة والمساهمة في المشروع منذ مراحله الأولى في مرحلة التصاميم، حتى وصوله للمرحلة الحالية من مراحل التنفيذ، وبلوغ نسبة الانجاز فيه أكثر من 35%.
وشدد المجتمعون على ضرورة مواصلة التنسيق لعقد اجتماعات مقبلة بصفة دورية لمتابعة تطورات مراحل المشروع والوقوف بشكل مباشر من قبل الجهات المعنية على مراحله، إلى جانب ضرورة تسهيل كافة مراحله وحتى مراحله الأخيرة من قبل كل جهة حكومية، بالإضافة الى ربط شبكات الصرف الصحي بشبكة الصرف الصحي الرئيسة بالمحافظة، وكذلك ربط طريق صفوى – العوامية بمحافظة القطيف بالمشروع نفسه وهو “طريق تحت التنفيذ من قبل وزارة النقل”.
وأبدوا استعدادهم لتقديم كافة الدعم والمساندة مع الأمانة لإنهاء المشروع على أكمل وجه.
من جهته، قدم مدير عام الدراسات والتصاميم المهندس زكي العمران، عرض مرئي للمشروع والمراحل التي وصل إليه في التنفيذ، وذلك عبر شرح مفصل عن كل مرحلة والتطورات التي حصلت فيه، حيث اطلع المجتمعون على المرحلة الفعلية التي وصل إليها.
يذكر أن الاجتماع حضره مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء راشد المري، ومدير القطاع الشرقي للكهرباء إبراهيم الملحم، ومدير عام إدارة المياه بالمنطقة الشرقية عامر المطيري، ومدير مكتب خدمات الكهرباء بالقطيف العبدالكريم، ووكيل الأمين المساعد للتعمير والمشاريع بأمانة الشرقية المهندس مازن بخرجي، ومدير عام الدراسات والتصاميم المهندس زكي العمران، ورئيس بلدية محافظة القطيف بالإنابة المهندس ناصر الكعبور، وعدد من ذوي الاختصاص.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×