أقامها مركز نعيم.. تأسيس ديوانية ومبادرة خضراء في غبقة رمضانية

القطيف: صُبرة

استثمر مركز نعيم للعمل التطوعي، التابع إلى جمعية سيهات، إقامة غبقة رمضانية مساء الجمعة الماضي، وناقش فيها موضوعات تخص الجمعية، من بينها إنشاء ديوانية خاصة به.

وأوضح مدير المركز عبد الرؤوف الرميح أن الهدف من الغبقة الرمضانية، التكاتف، والتعرف على الجهود المبذولة، إضافة إلى الهدف الأساس، وهو مُناقشة تأسيس ديوانية النعيم، مُبينا أن الديوانية ستكون لكل متطوعي المركز ولكل لجان الجمعية.

 وأكمل “هناك هدف آخر من الغبقة، وهو تكريم العاملين على كل مبادرة وفعالية، وسيكون التكريم بشكل دوري، بالإضافة إلى التعريف بالآخرين في كل اللجان”، مُشدداً على أن “التطوع لم يتوقف رغم جائحة كورونا”.

وأضاف “كان لدينا إنجاز نوعي وعمل جبار قام به المتطوعون في دعم مركز اللقاح في داركوف، ويعد هذا أحد الأعمال التي تُحسب للمركز، وكان لها عائد كبير جداً على المجتمع في سيهات”.

وتطرق الرميح إلى مُبادرة “لمسة خضراء”. وأوضح أن الهدف منها ليس التشجير فقط، بل لها أهداف أكبر”، مُشيداً بفريق المبادرات الذي أثبت جدارته”.

حضر الجلسة شوقي المطرود رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات، الذي أثنى على مركز النعيم وجهوده، وجهود المتطوعين، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخليج.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com