أمير الشرقية يصلّي العيد في الخبر ويستقبل المهنئين في الدمام

الدمام: صُبرة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

‏وفي بداية اللقاء رفع سمو أمير المنطقة الشرقية التهنئة بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين بإسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية.

وقال سموه “يسعدنا أن نلتقي بكم في هذا اليوم السعيد بعد أن منعتنا ظروف الجائحة من رؤيتكم في الأعياد لمدة عامين والحمد لله نحن بعد توفيق الله ثم الجهود التي اتخذتها الدولة نلتقي بكم اليوم بعد نهاية شهر فضيل، ونسأل الله دوام الأفراح على وطننا ونحن ننعم بالخير والأمن والأمان.

حضر الاستقبال عدد من أصحاب السمو الأمراء ومعالي وزير الإستثمار م. خالد الفالح ومعالي نائب وزير الصناعة م.أسامة الزامل ومعالي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل د. عبدالرحمن الربيش وسعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية د. خالد البتال، وعدد من المسؤولين والاعيان وجمع من أهالي المنطقة.

صلاة العيد

وكان الأمير سعود قد أدى صباح اليوم الإثنين صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين مسجد الملك فهد بمحافظة الخبر.
‏وقد أم المصلين فضيلة الشيخ عمر بن فيصل الدويش.

وقال الدويش في خطبة الصلاة “إن استشعار النعم من أهم لوازم شكرها (وما بكم من نعمة فمن الله) ومن أعظم النعم الصحة في الأبدان والأمن في الأوطان والسلامة في الأديان، فلنستشعر نعمة الأمن الذي نعيشه في بلادنا، ولا يدرك هذه الحقيقة إلا من فقد الأمن”.

حضر الصلاة عدد من أصحاب السمو الأمراء وسعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية د.خالد البتال وعدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.

صورر

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com