بعيد الفطر.. أمير الشرقية ونائبه يهنئان القيادة الأمير سعود يؤدي صلاة العيد ويستقبل المهنئين

الدمام: صبرة

هنأ أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وفي برقيته، قال الأمير سعود مُخاطباً خادم الحرمين الشريفين “أرفع لكم باسمي ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، سائلًا الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم، وأسأل الله أن يُعِيد هذه المناسبة على الوطن بالخير والمسرّات والرفعة والتقدم في ظل قيادتكم الحكيمة، وأن يمدّكم بعونه وتوفيقه عزًا للوطن وللأمّتين العربية والإسلامية”.

كما رفع أمير المنطقة التهنئة للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وقال: “بهذه المناسبة أرفع لسموكم التهنئة باسمي واسم أهالي المنطقة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يعيده على الوطن والمواطنين ونحن في تقدم وازدهار تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم”.

وفي برقيته، رفع الأمير أحمد بن فهد التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقال “أرفع لكم التهنئة والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلًا الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة على مقامكم الكريم والشعب السعودي والوطن في رفعة وتطور ونمو في ظل قيادتكم الحكيمة”.

كما رفع الأمير أحمد التهنئة للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وقال: “يشرفني أن أرفع لسموكم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلًا الله العلي القدير أن يعيده على سموكم الكريم والوطن والمواطنين بالخير والبركات، ويديم سموكم -رعاكم الله- ذخرًا للوطن وأبنائه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.

إلى ذلك، يؤدي الأمير سعود بن نايف صلاة العيد مع جموع المصلين، في جامع الملك فهد في إسكان الخبر عند الساعة 5:10 صباحاً. وعقب الصلاة، يستقبل سموه المهنئين بالعيد في ديوان الإمارة الساعة 6:30 صباحاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com