“لجنة الجارودية” تحتفي بـ 207 متفوقات

الجارودية: علي آل رمضان
نظمت لجنة تكريم الطالبات المتفوقات بالجارودية في قاعة الإسراء الملكية بالقطيف، مساء الخميس الماضي، مهرجانها الثالث عشر لتكريم 207 متفوقات من المراحل المتوسطة والثانوية والجامعية.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم، ثم كلمة تعريفية قدمتها معلمة اللغة العربية في الثانوية الأولى بالجارودية صفية العلي، وأعقبه تكريم متفوقات المرحلة المتوسطة البالغ عددهن 101 طالبة، ثم تكريم المنجزات والموهوبات وتوزعن كالتالي: الأول المتوسط (39) طالبة، والثاني متوسط (22) طالبة، والثالث المتوسط (30) طالبة، والمنجزات والموهوبات (24) طالبة.
وتحدثت المتفوقة الخريجة في تخصص طب الأسنان الطبيبة مروى آل شهاب، عن رحلة نجاحها في الدراسة الجامعية بدءًا من اختيار التخصص، إلى جانب طرق المذاكرة وتنظيم الوقت، وتأثير الأصدقاء على بيئة الدراسة والتهيئة النفسية للطالبات اللاتي يدرسن خارج المنطقة خاصة مع وجود طفل أثناء الدراسة.
كما قدمت اللجنة الكاظمية بالملاحة أوبريت، أعقبه تكريم طالبات المرحلة الثانوية واللاتي بلغ عددهن (103) طالبات مع التفوقات في المرحلة الجامعية وكان توزيعهن كالتالي: الأول الثانوي (38) طالبة، والثاني الثانوي (33) طالبة، والثالث الثانوي (37) طالبة، والمرحلة الجامعية طالبتان فقط.
واختتمت المشرفة التربوية بمكتب تعليم القطيف للبنات كفاح المطر الحفل بقصيدة، وتخلل الفقرات أهازيج قدمتها صديقة السليمان.
من جهتها، عبرت صديقة السليمان لـ “صُبرة” عن سعادتها الكبيرة بتفوق ابنتها كوثر في المرحلة المتوسطة، وأبدت إعجابها بنقل الحفل إلى قاعة مهيأة للاحتفالات مما أضفى عليها لمسة جميلة لأجواء المهرجان هذا العام، كما عبرت عن سعادتها بكسر ابنتها لحاجز الخوف بصعودها لمنصة التكريم ومواجهة الجمهور الحاضر الذي فاق وفقاً لما ورد عن اللجنة المنظمة أكثر من 400 بين طالبات وأمهات وضيوف.
يذكر أن عضوات لجنة تكريم المتفوقات بالجارودية هن: آمنة آل طويلب، وزينب آل سعيد، ومريم آل رمضان، وزهراء آل طويلب، ووسيلة آل خضر، ووسيلة السليمان، وفاطمة آل وهيب، ورجاء الحايك، وزينب العياشي.
وكانت اللجنة احتفت يوم الأحد 23 ذو القعدة بمتفوقات المرحلة الابتدائية في الجارودية من خلال ليلة مستقلة، ويأتي ذلك في ظل غياب مهرجان تكريم الطلاب المتفوقين للعام الثالث والذي كان سابقاً للمهرجان، واستمر لأكثر من عقدين من الزمن.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com