المحافظ ينقل تعازي أمير المنطقة ونائبه.. وأسرة الملا تثمّن الوقفة الوطنية زار العائلة في مقر العزاء وقدّم المواساة في مصاب الحريق الفاجع

صفوى، أحمد حبيب، القطيف: شذى المرزوق

ثمنت أسرة الملا الوقفة الوطنية التي أحاطت بها في مصابها بفقد 4 من أبنائها في كارثة الحريق، مسجّلة موقف شكرٍ لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان.

وجاء تسجيل الشكر، بُعيد زيارة محافظ القطيف إبراهيم آل خريف، ظهر اليوم، للعائلة لنقل تعازي أمير المنطقة ونائبه وتعازي المحافظ شخصياً، وتقديم المواساة لجميع أبناء عائلة الملا، وبوجه خاص ابني رب العائلة زهير علي سلمان الملا، المهندس مؤيد ومهدي، اللذين استقبلا المحافظ بحضور عمّيهما المعلم فهمي وعزّت ، وكذلك بحضور عضو مجلس المنطقة الشرقية السابق عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية السابق المهندس علي الملا.

وعبّر المحافظ آل خريف عن عميق المواساة، داعياً للمتوفين في الحريق بالرحمة والمغفرة، ولذويهم بالصبر والسلوان.

شاهد الفيديو

مؤيد الملا

مواساة مشكورة

من جهته أكد المهندس مؤيد الملا ـ الابن الأكبر للعائلة المنكوبة ـ أن مواساة أمير المنطقة ونائبه لها أثر كبير في مواجهة المصيبة التي حلّت بالعائلة. كما أشاد بموقف المجتمع في محافظة القطيف وخارجها من مختلف الشرائح، سواء من مسؤولين أو مواطنين، مؤكداً أن كل ذلك كان له دور كبير في الاستقرار النفسي للعائلة، التي فجعت بفقد أحبتها وعائلتها.

وقال إن المواطنين في القطيف وفي أرجاء الوطن أكدوا أنهم عائلة واحدة متماسكة.

وأكمل إن لحضور المحافظ ومواساته لنا أثر أعمق في داخلنا لا نستطيع وصفه بكلمات ولاإيفاء حقه، ولكننا نقدر هذا الدعم وهذه المساندة التي تبين مدى التكاتف والتعاون والتعاطف الكبير من المجتمع لعائلتنا فلهم جميعاً جزيل الشكر.

 

مقام الشكر

أما عمه المعلم فهمي الملا فقد وجه رسالة شكر وتقدير لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، ولمحافظ القطيف إبراهيم آل خريف، مؤكداً التقدير والاجلال لدعمه ومواساتنا بالحضور شخصياً للتعزية، كما أشاد مدير مركز صفوى ومواقفه الطيبة مع العائلة.

كما وجه شكره للمجتمع من داخل المحافظة وخارجها، الذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية والاهتمام بتعاونهم ومؤازرتهم لنا، وهذا ليس مستغرب من مجتمع يقف دائماً موقف السند لبعضه بعضاً، وهو ماخفف عنا مصابنا وأمدنا بمزيد من الصبر والتجلد في مثل هذه الفاجعة التي أثرت في حياتنا بشكل كبير وسيبقى أثرها فينا، فهي ليست بالحدث البسيط الذي يمكن نسيانه بسهولة، ولكن موقف المجتمع من مختلف المناطق والمدن كان له هذا التأثير الايجابي في النفس.

كما وجه شكره للإعلام الجاد والمسؤول الذي طرح الحدث بشكل إنساني وسط تعامل راقي من مسؤولي الصحف ومراسليهم.

 

رعاية الدولة

في السياق ذاته؛ رحّب عضو مجلس المنطقة السابق المهندس علي الملا بزيارة المحافظ آل خريف، وقال إن التعزية التي نقلها تعبّر ـ بوضوح ـ عن رعاية الدولة لمواطنيها، وعلى رأسها مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وسمو أمير المنطقة وسمو نائبه.

وأثنى المهندس الملا بما تجسد على أرض الميدان من المجتمع السعودي، في مؤازرة العائلة المنكوبة، وإحاطتها بتعاطف واحترام، وتقدير للظرف الصعب المؤلم الذي مرّت به، بفقد 4 من أبنائها في واقعة شديدة الخطورة والألم.

ونبه المهندس الملا إلى دور عائلة الملا بجميع أفرادها، إزاء أسرة الراحل المهندس زهير الملا، وابنيه وابنته وأحفاده، فؤلاء هم الأكثر ألماً جرّاء ما حدث. ودع الملا الله أن يعين الجميع.

اقرأ أيضاً

أمير الشرقية ونائبه يوجّهان ببذل سبل الرعاية لأسرة الملا

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com