عائلة الفرج تشكر مُعزِّيها في وفاة الحاج عبدالعزيز

كلمة شكر وعرفان
———–

—–
( وَبَشِّرِ ٱلصَّابِرِينَ * ٱلَّذِينَ إِذَآ أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا للَّهِ وَإِنَّـآ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ )

تتقدم عائلة الفرج عائلة الفقيد الحاج عبدالعزيز أحمد الفرج بالشكر والعرفان لكافة المعزين من مشايخنا الأجلاء وآبائنا الكرام وإخوتنا الأعزاء شيوخهم وشبابهم كبيرهم وصغيرهم من العوامية والقادمين من كافة أنحاء المحافظات سواء بالحضور والمشاركة في مراسم التشييع أو بتقديم واجب العزاء.

كما لا ننسى بالشكر والإمتنان لكل من واسانا في مصابنا بإتصال أو رسالة وكل من كتب أو عبر عن مواساته لنا في مواقع التواصل الإجتماعي وكل من لم يحالفه الحظ لذلك لكن مشاعره الصادقة كانت معنا وروحه كانت مكلومة لأجل جرحنا ، كلمات الشكر والعرفان والإمتنان لا تفيكم حقكم فلقد كنتم لنا طوال فترة العزاء البلسم الشافي الذي خفف عنا لوعة الفراق وحرقته.

نسأل الله أن يبقيكم في خير وعافية ويجازيكم عنا خير الجزاء ورحم الله موتانا وموتاكم وموتى جميع المسلمين.

كما نسأل الله تعالى أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه الفسيح من جنته وأن يحشره مع محمد المصطفى وأهل بيته الطيبين الطاهرين إنه سميع مجيب.

( يٰأَيَّتُهَا ٱلنَّفْسُ ٱلْمُطْمَئِنَّةُ * ٱرْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً * فَٱدْخُلِي فِي عِبَادِي * وَٱدْخُلِي جَنَّتِي )

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com