أمير الشرقية يعود مرضى مستشفى الملك فهد الجامعي

الخبر: صُبرة

زار أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى الأمير سعود بن نايف اليوم (الأحد) المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد الجامعي في الخبر، واطمأن على صحتهم، سائلاً الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وقدم الأمير سعود الهدايا للمرضى بهذه المناسبة، وتجول في عدد من أقسام المستشفى، بحضور رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش، ومدير عام الشؤون الصحية في الشرقية رئيس لجنة أصدقاء المرضى الدكتور إبراهيم العريفي، وأعضاء اللجنة.

وثمن رئيس الجامعة الدكتور عبد الله الربيش زيارة الأمير سعود بن نايف للمرضى المنومين، والاطمئنان على صحتهم، وتفقده للمشاريع التطويرية التي شهدها المستشفى الجامعي، مثل المختبرات الطبية، ووحدة الأشعة التداخلية، ووحدة عمليات جراحة الكلى وتفتيت الحصوات، ما يدل على حرصه على أهمية رفع مستوى الخِدْمات الصحية المقدمة للمواطنين، ودعمًا وارتقاءً لمنظومة الخِدْمات الصحية في المنطقة الشرقية.

من جهته، أكد رئيس لجنة أصدقاء المرضى الدكتور إبراهيم العريفي أن إسهامات رجال الأعمال أصحاب الأيادي البيضاء مستمرة في تقديم الدعم المادي لتأمين الأجهزة الطبية التي يحتاجها القطاع الصحي في المنطقة، وكذلك توفير احتياجات المرضى، وخدمتهم وتقديم الدعم لهم، وتأمين احتياجاتهم من المستلزمات الطبية، وقدم رجال الأعمال خلال الزيارات الرمضانية لمستشفيات المنطقة الرئيسة وعددها 7 مستشفيات، دعماً مادياً للجنة تجاوز 4.5 ملايين ريال لتوفر التجهيـزات والمستلزمات الطبية.

وأعرب رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء عن فخر اللجنة بكونها أول لجنة أصدقاء للمرضى تُؤسس بالمملكة منذ أكثر من 40 عاماً، استطاعت ككيان مؤسسي راسخ أن تكون وعاءً مُحفزًا لقطاع الأعمال بالتبرع وتقديم أعمال الخير، وأن تمثل تجسيدا واقعيا لفكرة الشراكة الاجتماعية بين القطاعين العام والخاص.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×