عن إبريل.. إيداع 847 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني”

الرياض: صُبرة

أودع صندوق التنمية العقارية، اليوم (الأحد) أكثر من 847 مليون ريال في حسابات المواطنين من مستفيدي برنامج “سكني” لشهر أبريل الجاري، وأكد استمرارية الدعم في موعده المحدد شهرياً للمستفيدين من برنامج القرض العقاري المدعُوم.

وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق منصور بن ماضي، أن إجمالي الدعم لشهر أبريل تجاوز 847 مليون ريال، خُصص بالكامل لدعم أرباح عقود قروض التمويل العقاري المدعُوم، مبيناً أن إجمالي المبالغ المودعة في حسابات مستفيدي “سكني” منذ إعلان برنامج التحول في يونيو 2017، وحتى نهاية شهر أبريل، بلغ نحو 36.8 مليار ريال.

وأكد بن ماضي استمرارية توفير الخيارات التمويلية والسكنية والبرامج المساندة للاستفادة من برنامج القرض العقاري المدعُوم، مشيراً إلى أن “القرض المدعُوم” مكّن ـ بالشراكة مع الجهات التمويلية خلال الربع الأول من العام الجاري 2022 ـ أكثر من 35 ألف أسرة سعودية من تملك السكن.

وبين ابن ماضي أن إجمالي المستفيدين من “القرض المدعُوم” منذ بدايته في شهر يونيو 2017 وحتى نهاية الربع الأول 2022، أكثر من 635 ألف أسرة في مختلف مناطق المملكة.

يُشار إلى أن صندوق التنمية العقارية يقدم خدمات “القرض العقاري المدعُوم” من خلال أكثر من 43 خدمة إلكترونية عبر البوابة الإلكترونية للصندوق، إضافة إلى خدمة المستشار العقاري، وأجهزة الخدمات الذاتية في فروع الصندوق على مدار 24 ساعة، كما يقوم مركز الاتصال الموحد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي بالرد على استفسارات وأسئلة المستفيدين عن “القرض المدعُوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com