“ليالي الرامس” تنعش تبادل الصور والمقاطع في خريطة “سناب”

القطيف: صُبرة

يختار زوار ليالي الرامس موقع التواصل الاجتماعي “سناب شاب” دون سواه، لتوثيق فعاليات الليالي بالصوت والصورة، وتبادلها فيما بينهم. ويوماً بعد آخر، أصبحت صور ليالي الرامس بمثابة القلب النابض على الموقع الشهير.

ويشارك زوار الليالي في الخريطة التفاعلية للموقع بالصور التي التقطوها لفعاليات وأركان مركز الرامس المتنوعة، إضافة إلى مبانيه الحضارية والتراثية، ما جعل موقع الرامس على خريطة “سناب شات”، ومضة لافتة للقطيف والمملكة.

والتقط زائرو المركز صوراً لبيت العمدة التراثي والسيارات القديمة والأركان والمقاهي والأعمال الفنية بخامة الخوص، وهو ما جعل ومضة خريطة موقع الرامس (إحدى وجهات شركة أجدان للتطوير العقاري) أقوى وأكبر، بحيث لفتت متابعي خريطة موقع التواصل سناب شات.

وكانت خدمة التراسل المصور سناب شات أطلقت منذ سنوات، ميزة باسم “خريطة سناب” Snap Map، وهي تتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم الجغرافي، مع إمكانية مشاهدة منشورات الأصدقاء ضمن خريطة تفاعلية.

يُشار إلى أن “ليالي الرامس” انطلقت منذ مطلع شهر رمضان المبارك، وتستمر أيام العيد السعيد، وتحفل بالعديد من البرامج والأركان المتنوعة، ما بين المسرح والفن التشكيلي والأركان التوعوية والتثقيفية وفعاليات الأطفال ومبيعات الأسر المنتجة والمطاعم، إضافة إلى جلسات السمر في المقاهي المفتوحة والهواء الطلق.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×