بعضها في القطيف.. طرح 213 فرصة استثمارية في الشرقية

الدمام: صُبرة

طرحت أمانة المنطقة الشرقية 213 فرصة استثمارية دائمة ومؤقتة للمستثمرين ورواد الأعمال في مختلف مدن ومحافظات المنطقة، من بينها القطيف. وتهدف الفرص إلى تطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات وتعزيز عناصر جودة الحياة.

وأوضح وكيل الأمين للاستثمارات وتنمية الإيرادات المهندس حمدان العرادي أن بعض هذه الفرص تمتد إلى 50 سنة، ما يحفز المستثمرين، ويرفع من جاذبية الاستثمارات بالأمانة. وتم خفض الضمان البنكي المطلوب ليصل إلى 25٪ فقط، ومدة الإعفاء تصل حتى 10٪ من إجمالي مدة العقد؛ دعماً للمستثمرين ورواد الأعمال والتيسير عليهم ورفع جاذبية الاستثمار لديهم.

وأشار إلى تنوع الفرص الاستثمارية التي من أبرزها: المدن الطبية، ومجمع الجمعيات الخيرية، ونادٍ لكبار السن، والقطاع الثالث، والمراكز التجارية الترفيهية الرياضية، والمراكز التجارية الترفيهية ومراسي القوارب، وإسطبلات الخيول، وأنشطة متعددة، ومجمعات المحال التجارية، والملاعب المفتوحة والمراكز الرياضية، والمخازن والمستودعات، والمطاعم والمطابخ والأنشطة السحابية، ومصانع البلاستيك، والحدائق والمتنزهات العامة، وأنشطة مساندة، واللوحات الإعلانية على سيارات الأجرة والحافلات، واللوحات الإعلانية على الأراضي البيضاء والمباني تحت الإنشاء والترميم، والكافيهات والكافتيريات، والمشاتل الزراعية ومعارض النباتات، وأنشطة مساندة، وقصور الأفراح، والأسواق التجارية، إضافة إلى مواقع الفعاليات والمخيمات والمهرجانات الموسمية وعربات الأطعمة المتنقلة والألعاب المتنوعة،  في كل من القطيف، الدمام، الظهران، الخبر، وبقيق.

تعليق واحد

  1. المهم يا صحيفة صُبرة الموقرة، ما هي الفرص المخصصة للقطيف تحديداً، فالمحافظة كما يعلم الجميع بحاجة إلى فنادق ومجمعات تجارية وصالات سينما ومراكز ترفيه والكثير من المشاريع السياحية والترفيهية.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com