أمل سعيد مساعدة لرئيس التحرير في “صُبرة”

القطيف: صُبرة

أصدر مدير عام صحيفة صُبرة للنشر الإلكتروني رئيس التحرير قراراً إدارياً يقضي بترقية الزميلة أمل سعيد من منصب “مديرة تحرير” إلى منصب “مساعدة رئيس التحرير”، بدءاً من اليوم السبت، وكذلك تكليفها القيام بمهام رئيس التحرير حتى إشعار آخر.

ويأتي هذا القرار تثميناً لدور الزميلة في بناء مشروع الصحيفة منذ خطوات التأسيس الأولى، والاضطلاع بمهام عملها لأكثر من 5 سنوات، بدءاً من وظيفة “محررة” ثم “سكرتيرة تحرير”، ثم “مديرة تحرير”، وهو ما أكسبها الخبرة والدربة، والعمل في الظروف المختلفة، وأهّلها للنهوض بمسؤوليات قيادية أعلى في الصحيفة.

وقد شاركت الزميلة أمل سعيد في تأسيس الصحيفة منذ بدء بدأ التحضير بشراكة مالية وعملية مع رئيس التحرير، وأسهمت في المراحل الأولى وتشكيل فريق العمل، وبناء الموقع، ووضع الترتيبات المالية والإدارية، فضلاً عن إنجاز مهام تحريرية.

وقد انطلقت الصحيفة في 1/1/2018، بفريق عمل صغير من المتدربين. وتولّى رئيس التحرير والزميلة أمل سعيد الأعمال التحريرية والإدارية من المنزل، وغذّيا محتوى الموقع بمواد صحافية يومية، إلى أن نمت الصحيفة شيئاً فشيئاً، وحققت انتشارها في منطقة تركيزها، محافظة القطيف، ثم بدأت توسعها، وصولاً إلى حصولها على ترخيص وزارة الإعلام، وتأسيس مقرّ رسمي.

والزميلة أمل سعيد تحمل البكالوريوس من كليات العلوم بالدمام، سنة 1994، ولها اهتمام بالأدب والشعر والكتابة، وخاضت تجربتها الصحافية الأولى مع “صُبرة”؛ حيث تدرّبت على مهارات التحرير الصحفي ومارسته، وبرعت في إعداد القصص الصحفية والتغطيات، فضلاً عن تحمّلها مسؤوليات الجندي المجهول في إدارة عمليات المواد، ومراجعتها لغوياً ورقابياً.

“صُبرة” تتمنى للزميلة أمل سعيد التوفيق في مهمّتها الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×