بر سنابس تطلق متجرها الإلكتروني تحت شعار “سهلنا لك العطاء”

القطيف: صُبرة

اطلقت جمعية البر الخيرية بسنابس، متجرها الإلكتروني المخصص لتقديم التبرعات لخدمة المستفيدين بشكل أسرع وأفضل من خلال عدد من المبادرات المعروضة في المتجر، تزامنًا مع إطلاق حملتها الرمضانية “شكرا لعطائكم السخي”.
ويهدف المتجر الإلكتروني إلى تحقيق الاستدامة المالية للجمعية، وفتح قناة جديدة للتبرعات، حيث بإمكان المتبرع الدخول على المتجر عبر الرابط

https://sanabis.org.sa/s/1h54l78

واستعراض مشاريع وبرامج الجمعية، واختيار ما يناسبه من أوجه الدعم بكل يسر وسهولة، إضافة إلى إمكانية التبرع عبر حسابات الجمعية البنكية.
وأشارت الجمعية إلى أنها تقدم خدماتها الاجتماعية للمستفيدين من الأيتام والأسر الفقيرة والمتعففة لتلبية احتياجاتهم الضرورية، التي تحقق لهم الاكتفاء الذاتي، إيمانا بدورها الاجتماعي والتنموي في المجتمع وتحقيقا لأهدافها المستمرة في تنفيذ خطتها التشغيلية والوصول لرؤيتها في ريادة التحول التنموي المستدام، عبر شراكات ومشاريع تنموية وتقنيات مبتكرة.

الجدير بالذكر أن مشروع إفطار صائم الذي انطلق مطلع شهر شعبان تحت شعار “شكرا لعطائهم السخي”، استقبل منذ انطلاقته مبلغ 315 ألف ريال ما نسبته 90 % من إجمالي المبلغ المستهدف 350 ألف ريال، داعية الداعمين والمحسنين لتحقيق هدف المشروع لسد حاجات الأسر المحتاجة والمتعففة خلال الشهر الكريم

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×