جمعية القطيف تكرم 31 موظفاً خدموا برامجها ومشاريعها أعواماً..

القطيف: ليلى العوامي

في يوم الوفاء، كرمت جمعية القطيف الخيرية 31 موظفاً وموظفة، أكملوا 5 سنوات وأكثر في خدمتها. وفي كلمته، قال رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس منير القطري للمكرمين “نجتمع في هذه الليلة لتكريم الموظفين والموظفات الذين خدموا الجمعية بجد ومثابرة، طيلة السنوات السابقة”، مضيفاً “حين أتعامل معكم، لا أشعر بأنني أتعامل مع موظفين وموظفات، بل مع أخواني وأخواتي وأبنائي”.

وأكمل “لا أبالغ إذا أكدت اننا جميعاً في هذه المؤسسة الخيرية، أسرة واحدة، تعمل بروح الفريق الواحد، لتعزيز الأداء الأفضل لنا جميعاً، وقد أثبت المكرمون انهم على قدر من المسؤولية، وانهم من خيرة الموظفين”.

وقال القطري مُخاطباً المُكرمين “أنتم أساس نجاح عملنا في هذه المؤسسة الخيرية، فلا يمكن أن ننسى ذلك، وبكل فخر نقدم لكم أجمل باقات الود والشكر والثناء والتقدير نظير ما قدمتم، ومازلتم تقدمونه في سبيل خدمة الجمعية وخدمة العائلات المستفيدة، إنكم دائماً حريصون على تقديم الأفضل والأحسن، وهذا يعطينا دائماً الدعم والتشجيع لمواصلة النجاح”.

وتابع القطري “تسعى جمعية القطيف إلى تقديم أفضل الخدمات، فتطوير بيئة العمل هو أحد الأهداف الاستراتيجية لمجلس الإدارة، فتم استحداث وحدة خدمة المستفيدين، لتمكين العائلات المستفيدة الكريمة والمراجعين من الحصول على الخدمات بكل سهولة، كما تم اعتماد نظام جديد لبرنامج “رافد” الذي سننتقل له خلال الشهور القادمة، وهو نظام متكامل، يمكن العمل عليه عن بُعد لكل إدارات والخدمات في الجمعية، وهو متوافق مع متطلبات الحوكمة، ويوجد به المتجر الإلكتروني المرتبط بالنظام المالي”.

وشدد القطري على مواصلة الجمعية للعمل على رفع مستوى الخدمات، وتطوير بيئة العمل الداخلي. وقال “هذا لا يمكن أن يتحقق لولا وجود كوادر إدارية متميزة، تعمل فريقاً واحداً، وبروح إيجابية، لتحقيق رضا المستفيدين من الجمعية”.

الرئة الثالثة

وكلمته، قدم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالمحسن الخضر الشكر إلى جميع المكرمين، وقال: “يسرني وأعضاء مجلس الإدارة أن ننثر القبلات الحارة على جبين هذا الحفل الميمون، اننا نعيش هذه اللحظات وفي هذه الأمسية المباركة بهجةً تكاد تملأ الحروف حرفاً حرفاً والسطور سطرأ سطراً، وعندما نتحدث عن التكريم، فإننا نحدد عنواناً ينقش في القلب، ويحمل مضامين عالية، شذية يانعة أغصانه، فنحن اليوم نفخر بموظفي وموظفات خيرية القطيف، وبهذه الكوكبة الرائعة، فأنتم بمثابة الرئة الثالثة التي من خلالها تتنفس منها خيرية القطيف”. وقبل الختام، جاء موعد التكريم، وشمل:

ـ اسماء المكرمين ممن عملوا من 5 إلى 9 سنوات:

ـ عاتكة أحمد حسن الوحيد

ـ انوار نور الحق

ـ عبدالله احمد ابراهيم الكسار

ـ أسماء عاشور باقر العلي

ـ زینب عبدالله على ال سالم

ـ تيسير منصور احمد المقابي

ـ رجائی عبدالله محمدابراهیم اکفیر

ـ هدی احمد جاسم العسيف

ـ محمد لالان محمد ولان

ـ یوسف احمد احمد ال تريك

أسماء المكرمين ممن عملوا من 10 إلى 14 سنة:

ـ فاضل حسن عبدالله آل رضوان

ـ لیلی مهدي مكي ال حسين

ـ رضا احمد عبدالله الشيخ

ـ علياء عبدرب الحسين أحمد الضبيكي 

ـ عبدالرحمن عبدالله على ال صفر

ـ رمزي على على البزبوز

أسماء المكرمين من 15  إلى 19 سنة:

ـ ناجي علي عبدالكريم آل ناجي

ـ عادل أحمد عبدالله الشيخ

ـ حسین محمد فرج العمران

ـ محمد ألطاف محمد دین

أسماء المكرمين ممن عملوا 20 سنة فما فوق:

ـ فتحي محمد فرج العمران

ـ فتحى عبدالمحسن مهدي الشيخ

موظفون رسميون:

ـ شفیق إبراهيم علي القمر

ـ زينب عبدالعظيم سلمان المهدي

ـ عبدالله فيصل مهدي آل سكروه

ـ محمد أحمد عبدالله العسكري رباب منصور علي آل فريحين

ـ منال عبدالله رضي آل خلف

ـ مرتضى كاظم أحمد آل شيف

ـ حسین احمد مطر ابنیان

ـ أحمد عبدالله عيسى الشيخ على

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com