في القطيف.. تكريم 8 طلاب حاربوا التعصب الرياضي والسمنة

القطيف: صُبرة

نال 8 طلاب من مكتب تعليم القطيف التكريم اللائق بهم، بعد بحوث رياضية قدموها افتراضياً، ضمن مبادرة “الباحث الرياضي الواعد” في مدرسة الأوجام الابتدائية.

 وتناولت البحوث المقدمة موضوعات رياضية مهمة، منها التعصب الرياضي، السمنة وعلاجها، وأهمية تمارين المدرسة الصباحية. وكرّم مدير المكتب عبدالله القرني، في مقر قاعة التشريفات في المكتب، الفائزين في المبادرة.

وأوضح صاحب المبادرة المعلم هاشم الهاشم أن عدد المشاركين بلغ 30 طالبًا في بحوث متنوعة، سلطت الضوء على التربية البدنية، لافتًا إلى شدة المنافسة التي أسفرت النتائج عن فوز 8 طلاب.

وضمت أسماء الطلاب الفائزين والبحوث العلمية كلاً من:

جواد منعم الناصر (السمنة أسبابها وعلاجها)

جواد جاسم العاشور (التعصب الرياضي)

حيدر مصطفى آل مبارك (ممارسة الرياضة أثناء جائحة كوفيد-19)

حسن علي الناصر (النظرة الذهنية السلبية لحصص التربية البدنية)

مهدي أنور الجميع (التمرينات المدرسية الصباحية)

محمد جابر آل مبارك (النظرة الذهنية السلبية لحصص التربية البدنية)

بدر علي آل مبارك (عزوف الأطفال عن ممارسة الرياضة)

وحسن سعيد المرزوق (التعصب الرياضي)

وسلم القرني الفائزين بالمراكز الأولى من الطلاب شهادات الشكر والتقدير والهدايا، وكرّم نادي الصفا الرياضي نظير رعايته المبادرة، ومدير مدرسة الأوجام الابتدائية والمشرفين التربويين، وفريق العمل لمساهمتهم الفاعلة ودعمهم لإنجاح المبادرة، والتقطت الصور التذكارية.

وهنأ القرني الفائزين، مثمنًا هذه النوعية من المبادرات والمشاريع الريادية التي نفذت خلال جائحة كورونا افتراضيًا، مشيدًا بالمحتوي والموضوعات التي قدمها الطلاب في بحوثهم العلمية بطريقة احترافية ملهمة في هذه المرحلة المبكرة، ما ساهم في تعزيز المهارات لديهم.

وأشاد المساعد للشؤون التعليمية عبدالسلام الشهري بنوعية المبادرة التي من شأنها تنمية عقول الطلاب وتعزيز مهارات البحث من خلال التفكير والإبداع والابتكار، سائلاً الله للجميع مزيدًا من التوفيق والنجاح.

حضر الحفل الذي أقامته شعبة التربية البدنية في مكتب التعليم رئيس شعبة التربية البدنية نادر السويكت، المشرف التربوي علي الشيتي، عضو مجلس التربية البدنية المعلم أقمار المسيري، رئيس نادي الصفا الرياضي محمد غلاب، ودير مدرسة الأوجام الابتدائية فتحي القصاب.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×