بعد غد.. “الشورى” يستعرض النظام الجزائي لجرائم التزوير

الرياض: واس

يستعرض مجلس الشورى وجهة نظر لجنة الشؤون الأمنية والعسكرية، بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه مقترح تعديل المادة الـ23 من النظام الجزائي لجرائم التزوير؛ ليصوت المجلس بعد ذلك على توصية اللجنة بشأن التعديل.

ويعقد المجلس بعد غد (الاثنين) جلسته العادية الـ11 من أعمال السنة الثانية للدورة الثامنة عبر الاتصال المرئي، لمناقشة عددٍ من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

ويناقش المجلس أيضاً تقرير لجنة الاقتصاد والطاقة بشأن مشروع مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة وحكومة جمهورية العراق في مجال الربط الكهربائي، ودرست اللجنة مشروع المذكرة، وقدمت عليه توصيتها لعرضها أمام المجلس.

ويستعرض المجلس تقريراً مقدماً من لجنة الإعلام بشأن مشروع مذكرة تفاهمٍ، للتعاون في المجال الإذاعي والتلفزيوني بين هيئة الإذاعة والتلفزيون ووزارة الإعلام في سلطنة عمان.

وفي سياق أعمال الجلسة، يناقش المجلس تقريراً مقدماً من لجنة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بشأن مشروع اتفاق في مجال توظيف العمالة بين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ووزارة شؤون الباكستانيين المغتربين وتنمية الموارد البشرية في جمهورية باكستان الإسلامية، وذلك بعد أن أتمّت اللجنة دراسة مشروع الاتفاق.

وخلال الجلسة يدرس المجلس تقريراً مقدماً من لجنة الثقافة والرياضة والسياحة، بشأن مشروع نظام السياحة المعدل؛ المعاد للمجلس لدراسته وفق المادة 17  من نظامه.

كما يناقش المجلس تقرير لجنة التجارة والاستثمار، بشأن مشروع بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بشأن مشروع اتفاقية تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية العراقية في مجال النقل البحري.

كما يتضمن جدول أعمال الجلسة تقريراً مقدماً من لجنة المياه والزراعة والبيئة بشأن مشروع مذكرة تفاهم بين المملكة وسلطنة عمان في مجال الأمن الغذائي والمائي وذلك بعد أن يستمع إلى تقرير اللجنة وما قدمته من توصيات بعد دراستها للتقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com