طبول المسحّر والطيران تُطلق فعّاليات ليالي الرامس

العوامية: شذى المرزوق

بـ “الطيران” ورقصة الليوة وطبل المسحّر؛ بدأت فعاليات ليالي الرامس في مشروع وسط العوامية.

ووسط حضور معظمه من الشبّان واليافعين؛ بدأت أغلب الأسر المنتجة عملها إضافة إلى الجهات الحكومية المشاركة في أركانها. واستعد بعض الشباب والأطفال بلباس الثوب التقليدي للمشاركة في جولة المسحر بوسط المهرجان، فيما لحق آخرون بالفرقة الشعبية التي بقيت لأكثر من 3 ساعات تتجول بالطبول والطيران، وسط مركز الرامس وقريباً من منصة مسرح المسابقات والفعاليات.

من جانب آخر افتتح بيت العمدة أبوابه للزوار، فيما ضم المهرجان أركان الملبوسات الشعبية، والرسم المباشر الحر والرسم الكاركتيري، وأركان أخرى للخوص، وفن الديكوباج، بالإضافة لركن الكتب، وأركان تفاعلية خاصة ببرنامج الرعاية والتأهيل، ومشاركات للباعة من الأسر المنتجة والمقاهي والمطاعم في المهرجان.

بدورها تحدثت عفاف المحسن من برنامج الرعاية والتأهيل عن مشاركتهم في الفعالية بعدد من الأركان أبرزها ركن الاستشارات النفسية والاجتماعية حيث التوجيه والارشاد الأسري، والنفسي، وكذا الركن التعريفي بالبرنامج، وركن الخط العربي وركن الرسم الحر وركن رسم اخر للأطفال، بالأضافة إلى ركن الضيافة السعودية وركن التصوير، بينما حث منهال الجلواح على زيارة الركن و التعرف على الخدمات والدورات التدريبية المقدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×