توزيع 1677 سلة غذائية على 1500 أسرة في الدمام في حملة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

الدمام: صُبرة

خلال حملة “قوت” التي اختتمتها جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في الدمام، تم توزيع 1677 سلة غذائية رمضانية، تشتمل على 12 صنفاً من المواد الغذائية الأساسية، استفاد منها 1500 أسرة من الفئات الأكثر احتياجاً في المنطقة الشرقية.

وتهدف ال‏حملة في عامها السابع، إلى جمع التبرعات العينية، وتجهيز السلال الغذائية لمد يد العون للمستحقين خلال الشهر الفضيل.

وبلغ عدد المتطوعين والمتطوعات في الحملة نحو 900 متطوع، وإجمالي أعداد الساعات التطوعية المسجلة في المنصة الوطنية للعمل التطوعي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، تجاوزت الـ3000 ساعة.

وأوضحت عميدة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة في الجامعة الدكتورة فاطمة الملحم، أن الحملة استهدفت شرائح مختلفة من المجتمع، وذلك عن طريق توفير الاحتياجات الرمضانية والسلال الغذائية لتلك الأسر، وتولى تجهيز وتنفيذ الحملة فريق “تدفُق” التطوعي التابع لعمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة من منسوبي الجامعة ممن حملوا على عاتقهم تحقيق رسالة الجامعة في خدمة الدين والوطن والمجتمع، وتم إشراك المتطوعين والمتطوعات لتنمية طاقاتهم الشبابية واستثمارها وتعزيز ثقافة التطوع لديهم وبث روح البذل والعطاء بين أفراد المجتمع.

وقالت الملحم إن آلية توزيع السلال اعتمدت على تسليمها لشركاء الجامعة من الجمعيات الخيرية لتوزيعها على المستحقين من خلالهم للأسر المحتاجة، موضحة أن الحملة لقيت تفاعلاً كبيراً بين أفراد المجتمع للمشاركة لتنفيذه بأفضل صورة ورغبة الجميع في كسب الأجر والثواب، خصوصاً في هذا الشهر الكريم.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×