أمير الشرقية يطلق حملة “صحتك في رمضان” استقبل المهنئين بشهر رمضان بحضور نائبه..

الدمام: صُبرة

أطلق أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في ديوان الإمارة اليوم (الثلاثاء) حملة “صحتك في رمضان” التي تنظمها صحة الشرقية.

وتهدف الحملة إلى توعية أفراد المجتمع بأهمية الالتزام العادات والاساليب الصحية خلال شهر رمضان.

وأوضح مدير الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور إبراهيم العريفي، أن الحملة تأتي بتوجيهات أمير المنطقة ونائبه، وبمشاركة الجهات الحكومية والخاصة، تزامناً مع بداية الشهر الفضيل، وحرصاً على توجيه وارشاد جميع أفراد المجتمع إلى اتباع العادات الصحية المناسبة خلال فترة الصيام.

وفي ختام اللقاء، بارك الأمير سعود توقيع مذكرات تفاهم للشؤون الصحية في المنطقة مع أمانة المنطقة وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وفرع وزارة الرياضة وجمعية المتقاعدين وشركة الزامل القابضة، كما كرم الداعمين والشركاء.

إلى ذلك، رفع الأمير سعود باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة للقيادة الحكيمة بمناسبة حلول شهر رمضان، سائلاً الله أن يديم على هذه البلاد نِعمه، وأن يعين الجميع على الصيام والقيام.

وتلقى الأمير سعود، بحضور نائبه الأمير أحمد بن فهد، التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، من أصحاب الفضيلة والمسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجمعاً من المواطنين، وذلك في “مجلس الاثنينية الأسبوعي” بمقر الإمارة مساء أمس (الإثنين).

وقال الأمير سعود “الحمد لله الذي منّ علينا بالتغلب على الجائحة التي أصابت العالم، ووصلنا بفضل الله إلى تخفيف القيود الصحية التي فرضت للحد من انتشارها، وذلك بفضل الله ثم بتعامل القيادة التي عملت بشكل استثنائي، واتخذت القرارات التي أوصلتنا إلى بر الأمان، وتمكنا من الالتقاء بكم”.

وقدم مساعد مدير تعليم المنطقة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن الزهراني عرضاً عن سير التعليم العام في المنطقة بعد عودة الدراسة حضورياً في جميع مدارس المنطقة، والوضع الصحي للطلاب والجهود التي تبذلها إدارة تعليم المنطقة الشرقية. حضر اللقاء وكيل الإمارة الدكتور خالد البتال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×