إدارة “مُضر” المكلفة تعد بالشفافية وتطالب الأهالي بوقفة صادقة.. معنوية ومادية شكرت آل الشيخ.. والإدارة السابقة برئاسة "الأخ الكبير" سامي آل يتيم

القديح: صُبرة

وعد مجلس إدارة نادي مضر بالقديح الجديد بانتهاج “الشفافية والوضوح والعمل بروح الفريق الواحد وفتح القلوب قبل الأبواب”. وفي بيان أصدره المجلس، قبل قليل، سجّلت الإدارة شكرها لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على تكليفه بإدارة النادي تحت رئاسة المهندس أحمد المرزوق. وأشار البيان إلى التكليف الذي يمتدّ سنة واحدة بدءاً من الـ 19 من شهر ذي القعدة الجاري، وعبّرت ـ في بيانها ـ عن شكر “مجلس الإدارة السابق برئاسة الأخ الكبير الأستاذ سامي آل يتيم وأعضاء إدارته الكرام على ما قدموه خلال فترة عملهم من تضحيات وإنجازات طرزوها بالذهب”، على حدّ تعبير البيان الذي تلقّت “صُبرة” نسخة منه.

كما شكر المجلس الجديد “الأحبة الإداريين والعاملين في النادي بكل معاني الثناء والتقدير على ما بذلوه لهذا الكيان الغالي داعين الله أن يستمر هذا العطاء وبهمة عالية”.

ووجه المجلس “كلمة لأهلنا في القديح الحبيبة وجميع محبي نادي مضر ننوه فيها: أننا منكم وفيكم وقد تحملنا هذا الثقل الكبير حباً في أن يبقى هذا الصرح شامخـاً محتضنا أبناءنا ينمّي فيهم هواياتهم ليتفوقوا ويستمروا في تحقيق الإنجازات ويرفعوا اسم بلدهم وناديهم في كل المحافل متمسكين بالأخلاق العالية والثوابت الوطنية”.

وقال البيان “نحن في مجلس الإدارة تطلعاتنا كبيرة وأحلامنا عريضة في أن نسير بالنادي إلى التميز والتفوق في جميع الألعاب وأن نرسم خطة مستقبلية واعدة لبنية تحتية صلبة من منشأة دائمة نسعى لها بكل قوة ومشاريع استثمارية رائدة تكون رافداً مهماً ورئيساً لما نتطلع إليه.

وحتى تصبح هذه الأمنيات والتطلعات حقيقة نراها جميعاً لا بد من وقفتكم الصادقة ودعمكم المادي والمعنوي وأن نكون يداً واحدة وشركاء في تحقيق ما نصبوا إليه جميعاً”.

وأضاف البيان “نحن نعدكم أن تكون الشفافية والوضوح والعمل بروح الفريق الواحد وفتح القلوب قبل الأبواب لكل أهالينا وجماهيرنا في القديح الحبيبة هيّ أهم قيمنا التي سنعمل بها بإذن الله”. وختم البيان بالقول “قالوها ونقولها الآن وسيقولها كل جيل: القديح تستاهل”.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com