60 كاميرا لمراقبة الجسور والأنفاق في حاضرة الدمام

الدمام: صبرة
أعلنت أمانة المنطقة الشرقية, ممثلة في وكالة التعمير والمشاريع, عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروع تغطية الجسور والأنفاق بمجموعة من كاميرات المراقبة في حاضرة الدمام، من خلال تركيب 60 كاميرا.
وأوضح وكيل الأمين المساعد للتعمير والمشاريع بأمانة الشرقية المهندس مازن بخرجي، أن الأمانة أطلقت المرحلة الثانية من تركيب كاميرات مراقبة للجسور والأنفاق في حاضرة الدمام، حيث بدأ التجهيز لها وإطلاقها منذ فترة، وتستمر حتى الثلاثة أشهر المقبلة، بهدف إنهاء تركيب جميع الكاميرات في مرحلتها الثانية وعددها 60 كاميرا يتم توزيعها على الأنفاق والجسور.
وأبان أن المرحلة الأولى بدأت في تركيبها الإدارة العامة للتشغيل والصيانة، من خلال تركيب 32 كاميرا، شملت بعضها مراقبة المضخات في الأنفاق ومنسوب المياه، وقد وزعت على تسعة مواقع، تتيح مراقبة وضع الجسور والأنفاق على مدار الساعة، سواء فيما يتعلق بمنسوب المياه فيها من أثر الأمطار أو غيرها، إلى جانب مراقبة أوضاع الجسور والأنفاق.
وذكر أن هذه الجسور والأنفاق تخضع للمراقبة على مدار الساعة من خلال شاشات وضعت في مبنى وكالة التعمير والمشاريع، تتمكن من خلالها توجيه فرق التدخل في حال الحاجة لها سواء في ارتفاع منسوب المياه أو في حال حدوث أي طارئ يتطلب تدخل مباشر من قبل فرق العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com