3 “شبان” يوقفون مباراة في دوري خيري خاص بكبار السن

تاروت: جعفر البحراني

أوقفت اللجنة الفنية لـ “دورة الكواكب الرياضية للاعبي الخبرة لكرة القدم” عصر أمس مباراة فريق الحوامي وفريق التضامن وذلك بسبب وجود 3 لاعبين تقل أعمارهم عن 40 سنة.

وكانت اللجنة الفنية قد شكت في 3 لاعبين قبل بدء الشوط الأول وطلبت من كبتن فريق التضامن هاني الجواد صور من البطاقات الشخصية للفريق لكنه أرجأ الأمر لما بعد الشوط الأول، وكانت شروط وضوابط المشاركة في الدورة قد حددت شروط المشاركة في اللعب على مواليد 1399 هـ فما دون هذا التاريخ إضافة إلى لاعبين فقط لكل فريق من مواليد 1400 هـ أو 1401 هـ وأن حارس المرمى غير مقيد بسن.

وحيث تبين أن اللاعبين الـ 3 تقل أعمارهم عن 40 سنة أوقف ممثل اللجنة المنظمة رضا البيابي المباراة بعد الشوط الأول بعد ما تأكد أن اعمار اللاعبين تقل عن 40 سنة، وكان فريق التضامن متقدم على فريق الحوامي بـ 3 أهداف مقابل لا شيء لفريق الحوامي.

وحيث أن شروط وضوابط المشاركة في الدورة تنص على أنه في حال عدم تقيد أي فريق بشروط سن اللاعبين فإنه يحق للجنة المنظمة إيقاف المباراة وأعتبار الفريق المخالف مهزوما بنتيجة 3/0 أي أن الفريق المخالف سيخسر 3 نقاط أمام الفريق المتقيد بالشروطن وبهذا أصبح فريق الحوامي فائزا رغم خسارته.

يشار إلى أن دورة الكواكب هي دورة خاصة بالكبار وقد انطلقت يوم الجمعة الماضي في دورتها الثامنة بعدد 10 فرق بزيادة فريقين عن الأعوام الفائتة، وهي دورة يعود ريعها للأعمال الخيرية والاجتماعية في محافظة القطيف.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×