الخريف افتتح مكتب القطيف.. قروض مزارعي الشرقية تجاوزت مليار و400 مليون ريال

القطيف: صُبرة

افتتح محافظ القطيف إبراهيم بن محمد آل خريف، صبتج اليوم، مبنى مكتب صندوق التنمية الزراعية بمحافظة القطيف، بحضور مدير عام صندوق التنمية الزراعية منير بن فهد السهلي، ونائب المدير العام للإستراتيجية عادل بن عبدالله جمعه، ومدير فرع الصندوق بالمنطقة الشرقية المهندس سعود المطيري، وبعض رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة.

ويقع المكتب على مساحة 2500م² ومسطح بناء 325م²، ويعتبر من النماذج الموحدة على مستوى المملكة، والتي تهدف لتقديم أرقى الخدمات للمستفيدين.

وبدأ حفل الافتتاح بكلمة ترحيبية بالمحافظ والحضور، ثم ألقى مدير فرع الصندوق بالشرقية كلمة وصف فيها المكتب بأنه من المراكز المتميزة وأحد المراكز التابعة لفرع الصندوق بالمنطقة الشرقية حيث تأسس عام 1384هـ، ويخدم شمالًا إلى محافظة الخفجي وغربًا إلى محافظة النعيرية وجنوبًا إلى مركز صلاصل للمساهمة في عجلة التنمية الزراعية حيث قدم منذ افتتاحه 7700 قرض زراعي بمبلغ إجمالي قيمته مليار وأربعمائة مليون ريال وهذه القروض كان لها دور كبير في دفع عجلة التنمية.

وأشاد المحافظ بالخدمات التي يقدمها صندوق التنمية الزراعية بالمحافظة، مبينًا أن تدشين هذا الفرع يعد نقلة نوعية ضمن سلسلة النقلات التي تهدف لرفع جودة الحياة في هذا الوطن الغالي، وتقديم أرقى سبل الخدمة للمواطنين والمقيمين وفق رؤية المملكة 2030 في ظل توجيهات وطموحات القيادة الرشيدة أيّدها الله وسدد خطاها.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com