إطلاق خدمة المواصلات لزهور المستقبل في جمعية تاروت

 القطيف: صُبرة

وفر مركز زهور المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة، التابع لجمعية تاروت الخيرية، خدمة المواصلات إلى أغلب مدن محافظة القطيف، عبر حافلات مريحة وآمنة، تحت إشراف عدد من الاختصاصيات.

ويستقبل المركز فئتين عمريتين؛ الفئة الأولى الأطفال من عمر سنتين حتى 12 سنة، والثانية النساء من 13 حتى 45 سنة.

 وأشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد الصغير بالجهود التي يبذلها الكادر الإداري للتطوير والرقي بخدمات المركز، معتبراً خطوة توفير المواصلات مهمة، وستكون حافزاً جديدا للأهالي لضم أبنائهم في مركز”.

وذكر مدير المركز شفيق آل سيف “لدينا كوادر من الاختصاصيات ذوات الكفاءة العالية في المركز”، مشيراً إلى “حرص المركز على إعداد خطط دراسية تتناسب مع جميع قدرات الطلاب، بالإضافة إلى توفير الخدمات العلاجية للمستفيدين، وغيرهم في عيادات المركز الثلاث وهم: عيادة العلاج الطبيعي، العلاج الوظيفي، والنطق والتخاطب”.

وقال رئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة في الجمعية محمود البصارة “بدأنا من جديد إصدار بطاقة الحب والعطاء، وتمت اتاحة فرصة التسجيل لجميع الفئات العمرية، كما تمت إضافة خدمة تسديد الرسوم بالأقساط الميسرة السهلة طوال فترة الدراسة”.

وتابع “من أولويات إدارة المركز منذ تأسيسه عام 1429، تقديم خدمة الرعاية النهارية لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة”.

يشار إلى أن مركز زهور المستقبل هو أول مركز أهلي مرخص من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لذوي الاحتياجات الخاصة في جزيرة تاروت.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com