في ممتاز الطائرة.. “الخليج” يصطدم بـ”الخويلدية” و “الترجي” في مصيدة “النصر” الهداية والابتسام يبحثان عن المنقذ من الهبوط

الرياض: صُبرة

تنطلق غدًا (الثلاثاء) مواجهات الجولة الـ14 من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، بإقامة 5 مواجهات، يشترك فيها 5 أندية من القطيف، وهي الخليج، الترجي، الخويلدية، الهداية والابتسام.

ففي الرياض، يلتقي النصر والترجي عند الساعة  6:00 مساءً. ويدخل النصر اللقاء في المركز الـ 12 بـ 9 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز والابتعاد عن شبح الهبوط، فيما يحتل الترجي المركز الرابع بـ21 نقطة، ويأمل تعويض خسارة في الجولة الماضية من ضمك.

ويستضيف الهلال نظيره الوحدة على صالة وزارة الرياضة بالرياض عند الساعة 4:00 مساءً، إذ يسعى الهلال الذي يحتل المركز الثالث (30 نقطة) لمواصلة انتصاراته لمزاحمة فرق المقدمة بالدوري، في حين يبحث الوحدة صاحب المركز السابع (19 نقطة) لتحسين مركزه في سلم الدوري.

ويستضيف الخليج نظيره الخويلدية عند الـ6:00 مساءً على صالة نادي الخليج في سيهات، وكلاهما يسعيان للتقدم في سلم الترتيب بالنسبة للخليج، الذي يحتل المركز الثامن بـ15 نقطة وللابتعاد عن الهبوط بالنسبة للخويلدية في المركز العاشر بـ10 نقاط، ويستضيف الاتحاد على صالته في جدة عند الـ 6:00 مساءً نظيره الفيصلي (الثاني بـ 33 نقطة)، ويسعى لكسب النقاط الثلاث من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب، فيما يدخل الاتحاد اللقاء في المركز الخامس بـ 20 نقطة.

وعلى صالة وزارة الرياضة في القطيف، يلتقي عند الـ 6:00 مساءً فريقا الهداية (الـ11″ بـ10 نقاط) والابتسام (الثامن بـ 13 نقطة)، وكلاهما يبحثان عن الفوز للبعد عن خطر الهبوط.

وتختتم مباريات الجولة بعد غدٍ (الأربعاء) بمواجهة تجمع الأهلي “المتصدر” بـ36 نقطة، وضمك (السادس بـ19 نقطة) على صالة النادي الأهلي بجدة عند الساعة 4:00 مساءً، في لقاء يسعى من خلاله الأهلي لتعويض خسارته الأخيرة أمام الابتسام في الجولة السابقة، وتعزيز صدارته، فيما يأمل ضمك أن يحقق نتيجة إيجابية وتسجيل مفاجأة جديدة في المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×