محافظ القطيف يطلع على مشاريع “الكهرباء” ويدعو إلى مزيد من الجهود اسقبله رئيس القطاع الشرقي ومدير منطقة أعمال الدمام ومدير مكتب المحافظة

القطيف: صُبرة

وقف محافظ القطيف إبراهيم الخريف على نوعية خدمات شركة الكهرباء المقدمة إلى أهالي المحافظة، وتعرف على تطور هذه الخدمات، ابتداءً من خدمات إيصال التيار، وصولًا للعناية بالمستفيدين.

وزار آل خريف، صباح اليوم (الأربعاء) مكتب خدمات الكهرباء في المحافظة، وكان في استقباله ‫رئيس القطاع الشرقي المهندس علي المري، ومدير منطقة أعمال الدمام المهندس فهد الطلحي، ومدير مكتب كهرباء القطيف سالم الغامدي، وعدد من مسؤولي الشركة والمكتب.

وبدأت الزيارة بكلمة ترحيبية، وجهها رئيس القطاع الشرقي إلى المحافظ، ثم جولة تفقدية وتعريفية للأقسام الفنية والإدارية، وصالة الاستقبال المخصصة لخدمة العملاء في مكتب المحافظة.

بعد ذلك، شاهد آل خريف عرضاً مرئياً، تناول الخدمات المقدمة للمشتركين، وأهم الأهداف التي يسعى المكتب إلى تحقيقها، ونتائج المؤشرات السنوية، وأثرها في جودة الخدمة المقدمة. وتعرف المحافظ خلال العرض على أهم إنجازات المكتب للعام الماضي (2021)، والمشاريع التنموية التي تم تنفيذها خلال العام نفسه.

وأشاد المحافظ بما شاهده من إنجازات وتطور في الخدمات التي يقدمها المكتب، موجهًا شكره للجميع على كل الجهود المبذولة. ودعا إلى المزيد من بذل الجهد في خدمة المواطنين، وتسخير كل الإمكانات التي تساهم في رفع مستوى جودة الحياة تحقيقًا لرؤية 2030.

وفي ختام الزيارة، شكر مسؤولو شركة الكهرباء، المحافظ على الزيارة، سائلين الله أن يلبي مستوى الخدمات المقدمة، طموحات وتوجيهات القيادة في خدمة جميع المشتركين.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com